إصابة عنصرين من قوات النظام بانفجار عبوة ناسفة شمال درعا

أصيب عنصران من فرع أمن الدولة التابع لقوات النظام الأسد بجروح خطيرة أمس الأحد بعد استهدافهم بعبوة ناسفة من قبل مجهولين في ريف درعا الشمالي.

وقال ناشطون أن “مجهولين استهدفوا بعبوة ناسفة عنصرين من فرع أن الدولة التابع لنظام الأسد خلال مرورهم بدراجتهم النارية في مدينة انخل بريف درعا الشمالي ما أدى لإصابتهم بجروح خطيرة نقلوا على إثرها الى مشفى الصنمين العسكري.

وجاء ذلك تزامنا مع حالة التوتر التي تشهدها محافظة درعا وسط إرسال نظام الأسد عدة مجموعات عسكرية مزودة بعتاد ثقيل من الفرقة السابعة دبابات والفرقة التاسعة دبابات إلى عدة مواقع عسكرية أبرزها تل غرين الاستراتيجي في ريف درعا الشمالي.

وشهدت درعا تحركات مريبة لـ “الفرقة الرابعة” ونقل عناصرها من مواقع عسكرية لها من معسكر “زيزون” إلى منطقة “المزيريب” بريف محافظة درعا.

و بالتزامن مع رصد انتقال قيادات من الميليشيات الإيرانية من مواقع عسكرية إلى مواقع أخرى في محافظة درعا وذلك تخوفا من أي غارات إسرائيلية جديدة تستهدف مواقعها التي كانت تتمركز فيها.

الجدير بالذكر أن العديد من عمليات الاغتيال نفذت خلال الأيام الأخيرة في محافظة درعا وقُتل على إثرها عناصر من فصائل المعارضة سابقاً وقوات النظام والأجهزة الأمنية التابعة لها.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى