أيمن زيدان: كم أخشى أن تنهزم بقية أحلامنا…. تبًا لزمن لا يشبهنا (صورة)

شارك الفنان السوري “أيمن زيدان” صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” وعلق عليها بالقول: “كم أخشى أن تنهزم بقية أحلامنا.. تبًا لزمن لا يشبهنا”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور زيدان، فكتب له الفنان معاذ إدريس: “باطل أبو حازم.. أنت الرجل الشجاع ولا هزيمة لشجاع بإذن الله”، كما كتبت له الفنانة نسيمة ضاهر: “كن بخير صديقي”.

اقرأ أيضاً: إيمان العميري بجلسة تصوير جريئة بمايوه أحمر للسباحة (صور)

ومن بين تعليقات المتابعين: “أصبحنا جميعًا نخشى من هذا الزمن الذي لا يشبهنا”، “أبو حازم الغالي نحنا بنستمد القوه من الله ثم منك”، “أعتقد وصلنا للنهابة لا أحلام لا أمنيات”، “أحسنت الوصف فعلاً زمن لا يشبهنا”.

وفي لقاء سابق مع مجلة “فوشيا” قال أن سوريا توجـ.ـ.ـعت ومرت عليها امتحانات معقدة، آخرها هذه الحـ.ـ.ـرب المجنونة التي استمرت 10 سنوات، وكانت من أبشـع الحـ.ـ.ـروب.

ويرى زيدان أن الحـ.ـرب تركت جرحًا غائرًا وعميقًا، لكنه يحاول من خلال عمله الفني أن يوثق ما حدث ويصنع ذاكرة لما مر به السوريون، مؤكدًا أن إحساسه بالحزن هو أمر طبيعي.

وقال زيدان: “أنا ماني زعلان، بس نحنا جيل جزء كبير من أحلامه انهزم، لم نكن نتوقع أن نصل لما وصلنا إليه في يوم من الأيام، جيل كان مسكون بحلم تحطم على صخور صعوبات الواقع”.

يذكر أن الفنان أيمن زيدان انتهى من تصوير الفيلم السينمائي Fake” أب”، تأليف: زياد ساري، إخراج: أحمد إبراهيم أحمد، بطولة: نظلي الرواس، رواد عليو، ميرنا شلفون، عبير شمس الدين، عدنان أبو الشامات.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى