أيمن رضا يكشف سبب انسحابه من مسلسل “بقعة ضوء”

حمَّل الممثل أيمن رضا، رداءة النصوص المعتمدة في الجزء الخامس عشر من مسلسل بقعة ضوء وضعف المخرجين، سبب انسحابه من المشاركة في كامل لوحات المسلسل.

وقال رضا في حوار مع إذاعة “ميلودي” إن مشاركته في المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل اقتصرت على سبع حلقات فقط وذلك بسبب هو وجود مخرجين مبتدئين، إضافة إلى عدم وصول النصوص للمستوى المطلوب على حد تعبيره.

اقرأ أيضا: الفنان السوري الموالي للنظام “أيمن رضا ” يكشف عن تعرضه لسرقة في أحد أحياء دمشق

وأضاف أنه عند مشاركته بأي عمل يضع شروطاً منها الإنتاج العالي، والنصوص المكتملة والابتعاد عن التجريب، لأن عدم الالتزام بهذه الشروط يتسبب في فشل العمل بحسب رأيه.

وأكد أن مسلسل “بقعة الضوء” خرج من قالبه الأساسي قائلاً “طلع من عهدتنا أنا وباسم ياخور، وأصبح بعهدة الشركة المنتجة وهي المسؤولة عنه”.

وأضاف أنه يضطر للمشاركة كممثل فقط في اللوحات التي تنال إعجابه والمخرج الذي يراه جيداً.

مسلسل بقعة ضوء

هو مسلسل سوري اجتماعي مؤلف من قصص منفصلة في حلقات درامية وكوميدية متنوعة للحياة العامة، حاول تسليط الضوء على المشكلات الاجتماعية والسياسية في سوريا بشكل ناقد.

واعتبر هذا العمل واحداً من أنجح الأعمال السورية، وشارك فيه عدد كبير من الممثلين السوريين. بدأ بث المسلسل منذ عام 2001 ومكون من 14 جزءا حتى الآن. وعرض الجزء الأخير (الرابع عشر) عام 2019.

وضع فكرة المسلسل كل من الممثلين أيمن رضا وباسم ياخور. ومن أبرز الكتاب المشاركين في كتابته ممدوح حمادة، دلع الرحبي، حازم سليمان، مازن طه، رافي وهبي، خالد حيدر، عدنان الزراعي، سعيد جاويش.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى