أكثر العمليات جرأة…مقتل شخصين وإصابة آخرين بأعيرة نارية في مخيم الهول بريف الحسكة

أفادت شبكة “فرات بوست” المحلية أن خلية تابعة لتنظيم داعش أمس الأربعاء نفذت أكبر عمليات التنظيم وأكثرها جرأة في مخيم الهول بالحسكة الواقع تحت سيطرة “قسد” وفق تعبير العديد من القاطنين فيه حيث قتل عراقيين اثنين وأصيب اثنين آخرين أحدهما شابة سورية.

وقالت الشبكة إن عناصر الخلية اختطفوا الشابة السورية “جود نواف النعيمي” 16 عاماً، الملقبة بـ”أم البراء النبكي” من سكان الفيز الثامن كما خطفوا العراقي “يوسف راجح الحجي” 19 عاماً من من داخل سكنه في الفيز الثالث بالإضافة إلى خطف شاب آخر يحمل الجنسية العراقية ويدعى “هيثم” 25 عاماً.

اقرأ أيضا: جرائم لا تتوقف … العثور على جثة لاجئ عراقي مقتولا بطلق ناري في مخيم الهول بريف الحسكة

وأوضحت الشبكة أن المختطفين تم تجميعهم في الفيز الأول الخاص باللاجئين العراقيين ليطلقوا عليهم النار مباشرةً، ما أدى إلى مقتل العراقي “خضر أحمد عبد السلام” والشاب “هيثم”، في حين أصيب “يوسف راحج حجي” و”جود النعيمي” بأعيرة نارية، وجرى إسعافهم إلى المشفى للعلاج.

والجدير بالذكر أن هذه العملية تعتبر الأوسع منذ إنشاء مخيم الهول للنازحين وجاءت بعد أشهر من تلقي الضحايا تهديدات من قبل تنظيم داعش ومن خلال إرسال رسائل نصية إلى جوالاتهم بتهمة التعامل مع استخبارات قوات سوريا الديمقراطية “قسد” .

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى