أفضل ماكينات الحلاقة للرجال لعام 2022

مما يؤرق الرجال يومياً هو مسألة الحلاقة حيث أنه في الكثير من الأحيان قد لا تجد الوقت لزيارة حلاقك الخاص فتحتاج للقيام بالحلاقة في المنزل فتحتاج لاستعمال ماكينة الحلاقة. في هذا المقال تعرف على أفضل ماكينات الحلاقة للرجال لعام 2022 مع مميزاتها.

اقرأ أيضاً: ما هي فوائد اكليل الجبل للشعر؟

العناية بالشعر تدخل ضمن الروتين اليومي لأي شخص عادي ، معظم الأشخاص يحتاجون إلى أدوات بسيطة وسهلة الإستخدام و يوفر الوقت اللازم لأداء الأمور الروتينية و التركيز عل الأمور الأهم.

من أهم أنواع الروتين اليومي للرجال هو روتين الحلاقة الذي يصبح متعباً للبعض خصوصاً مع استعمال كريمات ما قبل و بعد الحلاقة و الشفرات و مع ذلك تبقى النتيجة غير مرضية مع الكثير من الجروح. لذلك يلجأ الكثير من الناس لاستعمال ماكينات الحلاة الكهربائية لتوفير الوقت.

ما هي الأسباب التي تجعلك تستعمل ماكينة حلاقة كهربائية؟؟؟

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل الرجل يتحول إلى ماكينة الحلاقة الكهربائية و هي:

  • مشكلة نتوءات ما بعد الحلاقة: هذه المشكلة ستختفي بمجرد بدءك باستعمال ماكينة الحلاقة الكهربائية.
  • توفير الوقت: حدث و لا حرج ففي حال استعمالك لماكينة حلاقة كهربائية كل ما يجب ان يكون جاهز هو شحن الماكينة.
  • سهولة التنقل: لا تتعجب حيث أنه سيمكنك وضع ماكينة الحلاقة في الحقيبة و السفر دون الحاجة لمنتجات إضافية أو كريمات.
  • سهولة الاستخدام و تنوعه: سترى المزيد من الاصدارات التي يمكنك استخدامها في عدة مناطق و تتضمن تقنيات الاستشعار و حتى الذكاء الاصطناعي. يمكنك استخدام معظم الماكينات خارج أو داخل الحمام إضافة إلى قلة التكلفة بالنسبة لماكينات الحلاقة على المدى الطويل.

لذلك دعنا نوفر عليك الوقت و نخبرك ما هي أفضل ماكينات الحلاقة التي يمكنك شراؤها في 2022

قائمة بأفضل ماكينات الحلاقة للرجال

1. Braun Series 9 Pro 9465cc Electric Shaver

تعتبر شركة براون من أفضل الشركات فيما يتعلق بانتاج ماكينات الحلاقة للرجال و النساء على حد سواء حيث وُصفت Braun Series 9 Pro 9465cc بأنها من أفضل ماكينات الحلاقة كفاءة في العالم ، كل ما نعرفه هو أنها تقلل وقت الحلاقة إلى جزء صغير من الوقت مع ماكينات الحلاقة الكهربائية الأخرى.

حيث تحتوي على كل الميزات التي تريدها من ماكينة حلاقة متطورة (حتى محطة شحن ذاتية التنظيف) وحتى تلك التي لم تكن تعلم أنك بحاجة إليها مثل تقنية AutoSense التي تضبط الطاقة تلقائيًا بناءً على كثافة لحيتك مما يسمح بالحلاقة حتى 7 أيام إذا كنت من أصحاب اللحى الخفيفة. يمكن لرأسها الدوار أن يتحرك في 10 اتجاهات بحسب منحنيات الرأس والوجه، كما تتميز بمحرك يوفر ما يكفي من الطاقة لقص الشعر المبلل. 

 Braun Series 9 Pro 9465cc Electric Shaver  من أفضل ماكينات الحلاقة

2. Philips Norelco Shaver 9500

إذا لم تكن هذه الماكينة من أفضل ماكينات الحلاقة فهي بالتأكيد تستجق لقب أذكى ماكينة حلاقة. تعمل ماكينة الحلاقة الجديدة والقوية هذه على إدخال الذكاء الاصطناعي في حمامك وتسخيره لتقديم حلاقة رائعة ودقيقة.

تنبهك مستشعرات الضغط عند الضغط بشدة أو بشكل غير كافي ، ويرشدك مستشعر الحركة حول وجهك حتى تتمكن من الحصول على حلاقة أقصر بتمريرات أقل. تقطع الشفرات المزدوجة الفولاذية بدقة 150.000 عملية قص في الدقيقة حتى لا تترك أي شعرة غير مرغوب بها بغض النظر عن السرعة التي تحتاجها للاستعداد لعملك. وإذا لم يكن ذلك ذكيًا بما يكفي بالنسبة لك ، فإن الماكينة لها تطبيق هاتف مرفق يقوم بتتبع حلاقاتك ويقدم لك نصائح لتحسينها.

Shaver 9500 Wet & dry electric shaver, Series 9000 S9531/84 | Norelco

3. Panasonic Arc5 Electric Razor

إذا لم تصبح محتاراً فيما يتعلق بماكينات الحلاقة فإن شركة Panasonic ستقوم بجعلك محتاراً على الأكيد بتقديمها مجموعة واسعة من أفضل ماكينات الحلاقة التي تؤدي أغراضاً متنوعة.

يحتوي Arc5 من Panasonic على محرك يمكنه إجراء 14000 عملية قص في الدقيقة إذا لم تكن تحتاج لكل هذه القوة فإن الماكينة تمتلك تقنية أيضًا لضبط قوة القطع بناءً على كثافة لحيتك والمنطقة التي تحلقها.

Buy Panasonic Arc5 Electric Razor for Men, 5 Blades Shaver and Trimmer -  Sensor Technology, Automatic Clean and Charge Station, Wet Dry, Silver  Online in Saudi Arabia. B00FPQ70Z2

4. Philips Norelco OneBlade Hybrid Electric Trimmer and Shaver

هذه الماكينة بشكلها الغريب تؤدي قد تؤدي الغرض إذا كنت تبحث عن تشذيب لحيتك بدون حلاقتها تمامًا، فإن ماكينة الحلاقة الكهربائية سهلة الاستخدام هذه هي الخيار الأفضل – ويوافق متسوقو أمازون الذين يبحثون عن أفضل ماكينات الحلاقة على ذلك. إنه رائع لقص شعر رأسك ووجهك وعنقك وأي منطقة أخرى بشكل أساسي دون القلق بشأن الجروح كما يمكنك بسهولة تحقيق الطول المثالي للشعر من خلال ثلاثة أمشاط ورأس محدد يتحرك حسب شكل وجهك.

أفضل ماكينات الحلاقة للرجال لعام 2022

إذا كنت من متابعينا في المملكة العربية السعودية يمكنك الوصول لاسعار هذه الماكينات بالبحث عنها في أمازون أو موقع شراءك المفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى