أصابت 3.. “الانتقام” يدفع امرأة لإطلاق النار عشوائياً داخل مبنى حكومي في أنطاليا التركية

أُصيب 3 أشخاص بجروح، أحدهم بحالة حرجة، في عملية إطلاق نار نفذتها امرأة في عدة مواقع بولاية أنطاليا، جنوبي تركيا.

وقالت وكالة إخلاص للأنباء، بحسب ما ترجم المورد، إن فرق بلدية قضاء “ألانيا” أقدمت مؤخراً على هدم كوخ غير مرخص تقطنه امرأة يُرمز لاسمها بـ “و – ت / 40 عاماً”، ما أثار غضب الأخيرة، ودفعها لإطلاق النار من بندقية صيد على عدة أشخاص ظناً أنهم من تقدموا بالشكوى ضدها.

وأضافت أن الحادثة أسفرت عن إصابة شخصين، أحدهما بحالة حرجة، فيما تابعت “و – ت” طريقها إلى مبنى الخدمات التابع لبلدية ألانيا، وفتحت النار بشكل عشوائي داخله، ثم لاذت بالفرار على متن دراجة نارية.

وتابعت الوكالة أن أحد عناصر شرطة البلدية أُصيب بجروح طفيفة، نجمت عن قفزه من نافذة في الطابق الثاني لمبنى البلدية لحظة إطلاق النار.

وختمت بالقول إن فرق الشرطة تمكنت من اعتقال “و – ت” وبحوزتها بندقية وبعض الأسلحة البيضاء، وذلك بعد ورود بلاغ بشأن إطلاقها النار داخل ورشة لتصليح السيارات.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى