أشرف حكيمي يخفف ورطة نادي دورتموند الكبرى أمام شالكه

يستعد بوروسيا دورتموند لخوض أولى مبارياته، بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا، حيث تنتظره مواجهة من العيار الثقيل في ديربي الرور، أمام جاره شالكه، ضمن منافسات الجولة الـ26 من البوندسليجا.

ووفقًا لصحيفة “بيلد” الألمانية، فإن دورتموند مهدد بفقدان عدد من لاعبيه الأساسيين، في ظهوره الأول بعد استئناف البطولة.

وأشارت الصحيفة إلى تزايد احتمالات غياب الثنائي، ماركو رويس ودان أكسيل زاجادو، عن مواجهة الأزرق الملكي، بسبب إصابة الأول في العضلة الضامة، والثاني بتمزق في الرباط الخارجي للركبة.

وأفادت الصحيفة أيضًا بأن لاعب الوسط البلجيكي، أكسيل فيتسل، تعرض هو الآخر لإصابة في العضلة الضامة، الثلاثاء الماضي، ولم يشارك في تدريبات الفريق التالية.

كما شهد الأربعاء الماضي، عدم مشاركة لاعب الوسط الألماني، إيمري تشان، في تدريبات الفريق، إذ يبدو أنه يعاني هو الآخر من إصابة، وتحيط الشكوك بوجوده في المباراة المقبلة.

وبحسب “بيلد”، هناك اشتباه بإصابة تشان وفيتسل بتمزق في الألياف العضلية.

وحال تأكد غياب الثنائي عن المباراة المرتقبة، فإن المدرب السويسري، لوسيان فافر، سيضطر للاعتماد على الدنماركي توماس ديلاني، الذي لم يشارك في أي لقاء منذ نوفمبر/تشرين ثان الماضي، بسبب إصابتين في الكاحل والركبة.

كما قد يستعين فافر بالألماني جوليان براندت في وسط الملعب، لسد الثغرة، إذ سبق له الاعتماد عليه في هذا المركز، في بعض مباريات الفريق عندما كان ديلاني مصابًا.

ومن جانب آخر، يبدو أن جادون سانشو وأشرف حكيمي تعافيا من الإصابة، ليصبحا جاهزين للمشاركة في المباراة المقبلة.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى