أشرف حكيمي يتصرف تصرف غير متوقع مع مبابي بعد خيانته لـ هبة عبوك (فيديو)

تجاهل النجم المغربي أشرف حكيمي، أنباء خيانته لزوجته الممثلة التونسية هبة عبوك، وظهر في نيويورك مع صديقه مهاجم المنتخب الفرنسي ونجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.

حاول الثنائي الشهير في باريس سان جيرمان؛ حكيمي ومبابي، البقاء متخفيين في مدينة نيويورك. ولكن سرعان ما تم رصدهما، وتم نشر صور الثنائي على وسائل التواصل الاجتماعي.

ارتدى الصديقان أشرف حكيمي وكيليان مبابي، أقنعة كاملة للوجه، في أثناء حضور عرض راقص في تايمز سكوير أمس.

وشارك نادي باريس سان جيرمان، صورتهما عبر الحساب الرسمي للنادي على “تويتر”، مع تعليق: “أشرف حكيمي وكيليان مبابي في تايمز سكوير، بمدينة نيويورك. الولايات الأمريكية المتحدة، خلال فترة إجازتهما”.

لطالما جذبت صداقة نجمي باريس سان جيرمان، كثيراً من الاهتمام في وسائل الإعلام في الأشهر الأخيرة.

وتعليقًا على صورة الصديقين في تايمز سكوير، تكهّن بعض المعجبين بأن الثنائي التقط صورة أمام مبنى H&M، لأنها تمثل الأحرف الأولى من اسميهما.

أخذ مبابي وحكيمي إجازة لبضعة أيام، بعد جهودهما في كأس العالم 2022.

التقى الثنائي باريس سان جيرمان مع لاعب الدوري الأميركي للمحترفين، الشهير كيفن دورانت خلال المباراة.

وقال كريستوف جوتييه، مدرب باريس سان جيرمان في تصريح سابق: “سيكون لدى حكيمي ومبابي إجازة لبضعة أيام … سوف يتعافيان الآن”.

قبل زيارتهم إلى ميدتاون مانهاتن في مدينة نيويورك، حضر نجوم باريس سان جيرمان مباراة الدوري الأميركي للمحترفين بين بروكلين نتس وسان أنطونيو سبيرز، في ملعب باركليز سنتر في بروكلين.

حكيمي ومبابي صديقان مقربان منذ انضمام الظهير الأيمن المغربي إلى باريس سان جيرمان، في عام 2021.

جاءت رحلة حكيمي إلى نيويورك تزامناً مع أنباء غير مؤكدة حول انفصاله عن هبة عبوك، التي تتواجد حالياً في باريس

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنّ العارضة البلجيكية روز بيرترام، صديقة كيليان مبابي، لها دور في ذلك، ويتعلق الأمر بمغامرة عاطفية خارج نطاق الزواج.

تزعم الشائعة أنّ مانون بنسود، الصديقة المقربة جدًا لروز بيرترام، تجمعها علاقة غرامية بأشرف حكيمي، بحسب صحيفة “legossip” الفرنسية.

أشرف حكيمي يتصرف تصرف غير متوقع مع مبابي بعد خيانته لـ هبة عبوك (فيديو)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى