أحلام الجريتلي استشعرت قرب وفاتها قبل رحيلها باسبوع.. وهذا ما قالته

رحلت الفنانة أحلام الجريتلي مساء الأحد، عن عمر ناهز 70 عاماً إثر تعرضها لأزمة قلبية حادة، تاركة خلفها إرثاً فنياً عظيماً، لا سيما في مجال الدبلجة.

ونشرت الممثلة المصرية تدوينة قبل وفاتها بأيام عبر فيسبوك، كتبت فيها: “الدنيا دي غريبة يوم فرح ويوم حزن إمبارح الكل بيهنيني بعيد ميلادي والنهاردة الكل بيعزيني في وفاة محمد زوج أختي المرحومة آمال ووالد وائل وريم سبحان الله وأهيه ماشية شوية حزن وشوية فرح وآخرتها متر في متر“.

وأثارت تدوينة أحلام الجريتلي اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت حديث المتابعين، الذين اعتبروا أنها “تنبأت بوفاتها”.

يشار إلى أن الفنانة أحلام الجريتلي كانت قد قدمت العديد من الأعمال التليفزيونية والإذاعية والسينمائية، منها مسلسل “حكايات المدندش”، ومسلسل “من أطلق الرصاص على هند علام” مع نادية الجندي.

وشاركت أحلام الجريتلي في إحدى حلقات مسلسل “لحظات حرجة” ومسلسل “السندريلا”، واشتهرت بدبلجة الرسوم المتحركة كما شاركت في أعمال أخرى كثيرة.

وآخر مشاركات الفنانة أحلام الجريتلي مسلسل “البرنس” للنجم محمد رمضان وأحمد زاهر ونور اللبنانية وسلوي عثمان وهو من إخراج محمد سامي.

المصدر: سبوتنيك

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى