“أحدهم مصاب بكورونا”.. شجار بين عمال سوريين يخلف 7 إصابات في مدينة تركية

أُصيب 7 أشخاص، أحدهم مريض بفيروس كورونا، إثر شجار وقع بين عمال سوريين بولاية أديامان، جنوب شرقي تركيا.

وذكر موقع “سون دقيقة“، بحسب ما ترجم المورد، أن جدالاً مجهول السبب نشب بين مجموعتين من عمال البناء السوريين في حي “يني محلة” بمنطقتة “كاهتا”، بعد ظهر الأحد.

وسرعان ما تحول الجدال إلى شجار، استُخدمت فيه السكاكين والعصي، وأسفر عن إصابة 7 سوريين بجراح متباينة، هم “معتز هنداوي / 29 عاماً”، و”عمر علي / 26 عاماً”، و”عاكف علي / 21 عاماً”، و”ماهر الصغير / 28 عاماً”، و”محمد علي / 27 عاماً”، و”خضر الحميدي / 29 عاماً”، و”ليزغين علي / 51 عاماً”.

وهرعت فرق الإسعاف إلى موقع الشجار، ونقلت المصابين إلى مستشفى كاهتا الحكومي بعد إجراء الإسعافات اللازمة، فيما نُقل “ماهر الصغير” إلى مستشفى أديامان إثر التحقق من إصابته المُسبقة بكورونا.

وأكدت الفرق الطبية أن الصغير سيتلقى العلاج أثناء خضوعه للحجر الصحي بالمستشفى، وما تزال تحقيقات الشرطة مستمرة للكشف عن ملابسات الشجار.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى