fbpx

“يوتيوب” يطرح ميزة منتظرة على هواتف آيفون

أطلق موقع “يوتيوب” السبت ميزة (صورة داخل صورة PiP) التي طال انتظارها لتطبيق “آيفون” الخاص به، سيتمكن جميع مشتركي Premium قريباً من استخدام الميزة.

وقال المتحدث لـ Engadget: “تتيح (صورة داخل صورة) للمستخدمين مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب في مشغل صغير أثناء التصفح خارج التطبيق على أجهزتهم المحمولة”.

اقرأ أيضا: ريف دمشق.. شابان يقتلان صديقهما خنقاً ويرميانه في بئر

وأضاف: “لقد بدأنا في طرح PiP لأعضاء يوتيوب بريميوم على iOS ، ونخطط لإصدار PiP لجميع مستخدمي iOS في الولايات المتحدة أيضاً”.

وتدعم العديد من تطبيقات بث الفيديو هذه الميزة بالفعل، بما في ذلك نتفليكس، تويتش، أمازون برايم فيديو، ديزني بلاس و آبل TV.

لطالما كانت ميزة Picture-in-picture على “يوتيوب” لعبة ذهاب وإياب، حيث تعمل أحياناً عبر موقع “يوتيوب” على متصفح “سافاري”.

ووجد بعض المستخدمين حلولاً إبداعية باستخدام الاختصارات لإيقاف تشغيل المعلمات المضمنة على موقع “يوتيوب” التي تعطل صورة داخل صورة.

لقد طال انتظار دعم PiP على تطبيق “يوتيوب”، ومن الجيد أن نرى أنه لن يكون متاحاً فقط لأعضاء Premium، على الأقل في الولايات المتحدة.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى