fbpx

يزن السيد: أنا لاعب ورق محترف، ولا أمانع من عرض المشاهد الجريئة (فيديو)

أوضح الفنان السوري “يزن السيد” أنه أصبح يختار أدواره بعناية أكثر، لأن الفنان لابد أن يقدم شيئا مختلفا لجمهوره، وأن يخرج من النمطية.

وكشف السيد في لقاء قصير له مع مجلة ”فوشيا“، عن مشاركته في مسلسل “كسر عضم 2” حيث يؤدي شخصية سيئة جداً، بالإضافة إلى تعاونه مع المخرج عامر فهد حيث يؤدي شخصية ضابط، ومن خلال هذين العاملين سيؤدي شخصيتين متناقضتين، إحداها مطلوب للعدالة، والثانية لشخص لطيف وطيب القلب.

كما تحدث عن مشاركته في مسلسل ”حارة القبة“ مع المخرجة رشا شربتجي، حيث يحاول من خلال هذا الدور رسم الابتسامة على وجه المتابعين.

وأما عن المشاهد الجريئة التي تقدم من خلال الدراما المعرّبة، أكد السيد أنه لا يعارض المشاهد التي لا تؤذي العين، وتعتبر جزءا من الحدث، ولا يمانع بدوره أن يؤدي هذه المشاهد.

أما على الصعيد الشخصي، فأكد الفنان السوري أن العائلة خط أحمر بالنسبة له، وتشكل استمراريته في الحياة ويعيش من أجلها، وكل ما يقوم به في الحياة بهدف إسعاد عائلته، واعتبر أن ولديه يعرب وآدم هما نقاط القوة والضعف لديه. ويعتبر نفسه أباً غير صارم، بل إن والدتَي ولديه تتحملان العبء الأكبر في التربية، لأنه دائماً يؤدي دور الأب اللطيف.

وأضاف أنه يقضي وقت فراغه في السفر، وهو لاعب ورق محترف، يحب السفر إلى دبي والسويد لأن ابنه يعرب يقيم في السويد ولديه الكثير من الأصدقاء في هذين البلدين.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى