fbpx

يحيى بيازي يظهر مع وائل شرف في “تيك توك” بحالة صحية أثارت التساؤلات (فيديو)

تصدر مقطع فيديو للفنان السوري يحيى بيازي مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في فيديو مشترك مع الفنان السوري وائل شرف ليعلن بيازي عن اصـ.ابـ.ته بمـ.رض خطـ.ير.

ولكن لم يذكر طبيعته والذي ابعده عن الساحة الفنية مطلع هذا العام وسط حالة من التعاطف الكبير من قبل جمهوره الذي تفاجأ بالحالة الصـ.حية السـ.يـ.ئة التي وصل اليها بيازي الفترة الاخيرة.

اقرأ أيضا: إمارات رزق بإطلالة أنيقة في أحدث جلسة تصوير لها (صور)

وكشف بيازي خلال الفيديو عن خضـ.وعه لجلسات عـ.لاجـ.ية وكذلك عـ.لاج طبيعي ليتمكن من استعادة عافيته.

وقال الفنان السوري في الفيديو انه تعـ.رض للإهـ.مال من قبل زملائه في الوسط الفني الذين لم يبادرو بالسؤال عنه او الاطمئنان على صحته بالرغم من معرفتهم بوضعه المـ.رضي، شاكرا الفنان وائل شرف على حرصه بالسؤال عليه.

وأبدى عدد كبير من الجمهور تعاطفهم الشديد مع الفنان السوري بسبب حالته الصـ.حية، معبرين عن صـ.دمتهم الشديدة بالوضع الصـ.حي الذي وصل له النجم السوري الذي قدم العديد من الأدوار المميزة من بينها شخصية أبو نحلة في مسـ.لسـ.ل البيئة الشامية باب الحارة.

وكان الفنان السوري قد شارك في مسلسل جوقة عزيزة من بطولة الفنانة السورية نسرين طافش وعدد من النجوم، وعرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وهو ما أثـ.ار التساؤلات بين الجمهور حول موعد اصـ.ابة الفنان السوري بالمـ.رض وحالته الصـ.حية، وقدم الفنان السوري في المسلسل شخصية عادل.

من هو يحيى بيازي؟

الممثل السوري يحيى بيازي من مواليد عام 1978 (44 عاماً)، يمتهن التمثيل والرقص، وحاصل على شهادة من المعهد العالي للفنون الجميلة في دمشق قسم التمثيل، وهو خريج دفعة عام 2005.

شارك بيازي في عشرات المسلسلات السورية منها: المارقون – أهل الغرام – ندى الأيام – الظاهر بيبرس – صبايا 3 – باب الحارة – طوق البنات، وغيرها من الأعمال الدرامية المتنوعة.

كما شارك في عدة مسلسلات سورية من إخراج الراحل حاتم علي مثل التغريبة الفلسطينية – ملوك الطوائف – على طول الأيام.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى