ياسمين عبد العزيز مرتدية الحجاب في أحدث ظهور لها (صور)

شاركت الفنانة المصرية “ياسمين عبد العزيز” جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور التي وثقت من خلالها بعض لحظات تواجدها في المملكة العربية السعودية.

وظهرت ياسمين عبد العزيز مرتديةً الحجاب من داخل الفندق الذي تقيم به في السعودية خلال تأديتها مناسك العمرة.

اقرأ أيضاً: أسيل عمران بإطلالة جميلة تلفت الأنظار في أحدث ظهور لها (صور)

وأرفقت عبد العزيز الصور بتعليق كتبت فيه: “اللـهـم بـلـغـها مـاتـود وأجـعـل لـهـا دعـوة لاتـرد ‏اللـهـم تـقـبـل منـها أعـمـالـهـا وبـارك لـهـا فـي عمـرهـا وأحفظـها مـن كـل مكروه”.

وحظي أحدث منشورات الفنانة المصرية بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين أشادوا بظهورها بالحجاب مؤكدين أنها لاق بها كثيراً، كما دعا له البعض بقبول طاعتها وتمنوا لها الصحة والعافية.

وعلقت الفنانة نادية الجندي: “ربنا يتقبل منك يا حبيبة قلبي وربنا يحفظك وترجعي بألف سلامة والسنة اللي جاية نكون سوا”، وكتبت بدرية طلبة: “اسم الله على الحلوين مقبولة بإذن الله يا حبيبتي ربنا يحفظك”.

كما وثقت ياسمين عبد العزيز عبر خاصية الستوري (القصص القصيرة) أجواء أدائها مناسك العمرة دون أن تظهر شخصياً، ونشرت لقطات من زيارتها للمسجد النبوي الشريف ومقـ.ـبـرة شـ.ـهـداء غـ.ـزوة أحد.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز؛ ممثلة مصرية شهيرة من مواليد عام 1980، وتعد من أشهر الشخصيات السينمائية والدرامية المصرية.

ياسمين عبد العزيز مرتدية الحجاب في أحدث ظهور لها (صور)
ياسمين عبد العزيز مرتدية الحجاب في أحدث ظهور لها (صور)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى