يارا تحتفل بفوز ميسي بكأس العالم على طريقتها الخاصة (صور)

احتفلت الفنانة اللبنانية يارا بفوز منتخب الأرجنتين على نظيره الفرنسي في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم قطر 2022، مؤكدة أن كرة القدم عرفت طعم العدالة أخيراً وأنصفت ليونيل ميسي بكأس العالم 2022.

ونشرت يارا عدة صور لها بقميص منتخب الأرجنتين عبر حسابها على موقع إنستغرام وعلقت عليها قائلة: “وأخيراً كرة القدم تنصف ميسي وتصبح أكثر عدالة بتحقيق حلمه قبل الاعتزال”.

اقرأ أيضا: مبابي بإطلالة جريئة برفقة صديقته المتحولة جنسياً وفضيحة تلاحقه (صور)

يارا المعروفة بدعمها الدائم لنجم المنتخب الأرجنتيني منذ تألقه ضمن صفوف فريقها المفضل برشلونة الإسباني، وجهت رسالة خاصة لصديقها ميسي قائلة: “عزيزي ميسي أنت أفضل لاعب فى التاريخ لم يأتِ قبلك ولن يأتي بعدك.. ألف مبروك للأرجنتين”.

وشهدت المواجهة النهائية بين منتخب الأرجنتين ونظيره الفرنسي في ختام كأس العالم 2022، على أراضي إستاد لوسيل، مباراة نارية سادت على إثرها حالة من التوتر والترقب في مدرجات الجماهير.

تُوج منتخب الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022 باللقب، خلال ركلات الترجيح من عمر المباراة بعدما استقبلت شباك فرنسا 4 ركلات مقابل ركلتين، بدوره نجح ليونيل ميسي في تسديد الركلة الأولى بنجاح لصالح منتخبه.

ميسي يرفع كأس العالم لأول مرة

رغم الاعتراف به كواحد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، إلا أن “ميسي” لم ينجح في رفع كأس العالم ولا مرة طيلة مسيرته الكروية، وبحماس وإصرار غير مسبوق، نجح صاحب القميص رقم 10 في رفع كأس العالم 2022 لأول مرة في تاريخه وسط احتفاء من محبيه وجماهيره في المدرجات.

وشارك ميسي في 5 بطولات كأس عالم، وشارك في 25 مباراة في المونديال منها 20 مباراة لعب فيها كقائد لمنتخب الأرجنتين، وسجل رقماً قياسياً لأكبر عدد دقائق لعبها في كأس العالم بمعدل 2194 دقيقة، قبل مباراة اليوم.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى