“ياحقيرة يا شحاتة”.. محمد رمضان يشتم ممثلة قديرة رفضت المشاركة في مسلسله ونقابة الفنانين تؤكد: “لن تمر مرور الكرام”

كشفت الممثلة المصرية سميرة عبد العزيز عن تعرضها للإهانة اللفظية من قبل الفنان محمد رمضان، برسالة عبر تطبيق “واتس آب”.

ونقلت صحيفة “الوطن” المصرية عن سميرة عبد العزيز قولها: “وجدت محمد رمضان يرسل لي ويقولي يا حقيرة يا شحاتة، أنا حذاء أمي أفضل منك، وأنا أتلقى 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه”.

اقرأ أيضا: شاهد.. بوغبا يزيح “زجاجة بيرة” لأحد رعاة اليورو (فيديو)

وأفادت النجمة أن ذلك حدث بسبب رفضها المشاركة في إحدى أعماله التلفزيونية، مؤكدةً دهشتها من تلك الرسائل، مبينة أن رفضها لأي عرض فني هو أمر طبيعي، ولا يقلل من شأن صاحبه أو بطل العمل نفسه.

وكانت سميرة عبد العزيز قد رفضت عام 2018 تجسيد دور أم محمد رمضان فى مسلسل “ابن حلال”، قائلة: “ليس من المعقول أن أكون جسدت في أعمالي أدوار أم للعظماء ثم أقدم في هذا العمل دور أم لبلطجي”.

وأردفت: “هذا الدور لا يتناسب مع تاريخي، بعد أن قمت بدور أم الإمام أبو حنيفة والترمذي، وأم الشيخ الشعراوي، وأم كلثوم”.

وختمت قائلة: “أرفض هذا النوع من الدراما الذي يُظهر الحارة والمناطق الشعبية بأنها لا تتحدث إلا بلغة الشتائم والدم والأسلحة البيضاء”.

من جانبه، قال نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، إنه يعتذر للفنانة سميرة عبد العزيز عن الإهانة التي تعرضت لها من قبل محمد رمضان، وأنه ومجلس نقابة المهن التمثيلية يتقدمان بالاعتذار للفنانة الكبيرة عما حدث معها، مضيفاً: “إحنا طبعا لسة عارفين باللى حصل لأنها لم تعلن ذلك من قبل”.

وشدد زكي على أن هذا الموقف لن يمر مرور الكرام، مشيراً إلى أن مجلس إدارة النقابة وجموع الفنانين المصريين في حالة انزعاج تام من هذا الخبر الذي يمس رمز كبير من رموز الفن في مصر والوطن العربي وهي الفنانة سميرة عبد العزيز.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى