“وين أيام أحمد السالم”.. مي العيدان تنتقد إطلالة ملكة كابلي الجريئة (صورة)

أحدثت خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها مجموعة من الصور ظهرت فيها ترتدي فستان أحمر ضيق أبرز منحنيات جسدها.

وانتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور ملكة كابلي، حيث علقت عبر حسابها على “انستغرام” قائلة: “ملكه كابلي نيوووو . . مو جنه زودتها باللبس. . وين أيّام أحمد السالم”.

اقرأ أيضا: تفاصيل مثيرة في اعترافات المذيعة المصرية رانيا صفوت قاتلة زوج أختها!

واتفق الجمهور مع كلام العيدان واعتبر أن ستايل ملكة تغير كلياً بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الكويتي أحمد السالم٬ وأصبحت ملابسها أكثر جرأة خاصةً في صورها الأخيرة حيث أظهر فستانها جزءاً من كتفها.

وشارك العديد من متابعين الإعلامية مي العيدان الرأي ذاته، معتبرين أن ستايل ملكة شهد تغيراً كلياً بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الكويتي أحمد السالم.

وأشار البعض إلى أن ملكة أصبحت ترتدي ملابس أكثر إثارة خاصةً في صورها الأخيرة حيث أظهر فستانها جزءاً من كتفها.

وردت ملكة مؤخراً على الانتقادات الموجهة لأسلوبها غير المتجدد بالنسبة لتسريحة شعرها ومكياجها على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها لم تكن من الذين يحبون تغيير شكلهم.

وأوضحت أنها تشعر بأن أسلوب شعرها ومكياجها الحالي هو الوحيد الذي يناسبها، وأنها لا تفضل تغيير أو صبغ شعرها وتغيير لونه، مشيرةً إلى أنها عُرفت منذ حوالي 4 سنوات بأسلوبها وشعرها الداكن الطويل ونمط الآيلانير الخاص بها.

زر الذهاب إلى الأعلى