ولاء عزام : نجاح مسلسل “كسر عضم” يحملني مسؤولية وأنا ممتنة جداً

كشفت الممثلة السورية ​ولاء عزام​ عن سعادتها بالأصداء التي تلقتها عن مسلسل “​كسر عضم​” الذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي متوجهة بالشكر لكل المتابعين الذين دعموها وأشادوا بأدائها بالعمل.

وقالت ولاء عزام : “لا شك بأني تفاجأت بكمية المحبة والدعم الذي تلقيته بعد عرض العمل وأنا ممتنة جداً لجميع الأشخاص الذين تعاطفوا مع شخصية يارا وسعيدة لكوننا نحصد ثمرة تعبنا وجهدنا، لكن هذا النجاح في ذات الوقت يحملني مسؤولية كبيرة لأكون أكثر انتقاءً لأدواري في المرات المقبلة كي لا أخيب ثقة الناس الذين منحنوني هذا الحب”.

اقرأ أيضا: رشا شربتجي تعلن إلغاء الجزء الثاني من مسلسل “كسر عضم”

وأضافت عزام:”حاولت في كسر عضم أن أكون متمكنة من نفسي وأدواتي وأعطيت الدور بكامل حواسي وكان لدي شعور بأن هذا العمل سيكون قريب من الناس لكونه يملك عدة مقومات أهمها النص الجيد إضافة إلى أنه واقعي ويلامس السوريين جميعاً”.

وختمت بالقول: “المخرجة ​رشا شربتجي​ إنسانة عظيمة لا يستطيع أحد أن يستهين بالوقوف أمام عدستها، وهي صانعة للنجوم وأعطت الفرصة في هذا للعمل للكثير من الوجوه الشابة الجديدة الذين أثبتوا بالفعل جدارتهم”.

الجدير ذكره أن كسر عضم من تأليف علي معين الصالح بطولة كل من ​كاريس بشار​، فايز قزق، ​خالد القيش​، ​نادين تحسين بيك​، كرم الشعراني، ولاء عزام، نور علي، سامر إسماعيل، الليث الكحيل، ​نادين خوري​ وغيرهم.

المصدر: شبكة الفن العربي

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى