ولاء عزام أصغر الممثلات في الساحة السورية .. أعمالها الفنية وأكثر مشاهدها قوة

من هي ولاء عزام

الممثلة ولاء عزام من أصغر الممثلات التي ظهرت على الساحة الفنية في الآونة الأخيرة حيث أنها من مواليد اواخر القرن العشرين ولدت في دمشق بسوريا و لديها شقيق و شقيقة و حصلت على الشهادة الثانوية في دمشق و كانت من محبي التمثيل فمثلت على خشبة المسرح في المدرسة العديد من العمال مما أهلها لأن تكون نجمة من نجوم المستقبل .

دخول ولاء عزام عالم الفن

قررت دخول عالم الفن في عام 2014 م من خلال مسرحية دائرة الطباشير القوقازية و التي لاقت نجاحا كبيرا مما أهلها للأعمال التليفزيونية و السينمائية , وبعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية إشتركت في أول أعمالها الذي أكسبها شهرة وهو دور قمر في مسلسل غرابيب سود , و هي من مواليد برج الجوزاء وهواياتها القراءة والسباحة .

ولاء عزام أصغر الممثلات في الساحة السورية .. أعمالها الفنية وأكثر مشاهدها قوة

ديانة ولاء عزام

ظن الكثيرين أن ولاء عزام أيزيدية بسبب تجسيدها دور قمر في مسلسل غرابيب سود حيث أتقنت اللهجة العراقية بشكل رهيب و لكنها صرحت بأنها عندما تدخل عمل تحاول أن تتقنه من جميع الجوانب و تعلمت اللهجة العراقية و جسدت الدور بشكل جميل جدا و ساعدها على ذلك لون عينيها و بشرتها و لكنها ليست عراقية بل هي سورية فالبطبع هي ليست أيزيدية و لكنها مسلمة و لم تصرح أبدا إلى أي طائفة تنتمي فبسوريا يوجد عدة طوائف للدين الإسلامي و لكن يكفينا معرفة أنها مسلمة .

ولاء عزام أصغر الممثلات في الساحة السورية .. أعمالها الفنية وأكثر مشاهدها قوة

زوج ولاء عزام

ولاء عزام تلك الفتاة العشرينية الصغيرة صرحت من خلال أحد لقاءاتها التليفزيونية أنها لديها العديد من الأصدقاء و أيضا لديها عائلة جميلة تحبهم كثيرا و أيضا هم يحبوها ويساندوها في كل ما تفعلة و بجانبها في كل خطوة تخطوها و هي تحب أصدقائها كثيرا و لكنها لا تحبأن يكون لها أصدقاء مقربون ففي كل الأحوال هي مازالت صغيرة و مالزات في بداية مشوارها الفني و هي ليست منزوجة و لاتفكر في الأمر إطلاقا في هذا الوقت فهي تريد أن تصبح فنانة مهمة أولا.

عائلة الفنانة ولاء عزام

ولدت الممثلة ولاء عزام في أسرة سورية صغيرة و تعيش في كنف والديها و لديها شقيق و شقيقة و شقيقها مقرب منها جدا حيث أنها عند إصابتها في حادث السيارة كان أخوها معها و تأثرت كثيرا بذلك الحادث و قالت أنها تحب شقيقها جدا و لا تريد أن تخسرة و قالت أن هذا الحادث علمني أن أفكر كثيرا في خطواتي فهذا الحادث بمثابة تنبيه لها .

أعمال ولاء عزام الفنية

  • كانت بدايتها الفنية من خلال مسرحية دائرة الطباشير القوقازية في عام 2014 م و الذي قدمها للمسرح هو النجم الكبير أيمن زيدان وهو من شجعها و ساندها لدخول عالم الفن .
  • مسلسل دنيا الجزء الثاني والذي عرض في رمضان عام 2015 م وهو مسلسل سوري كوميدي وهو من بطولة النجمة أمل عرفة و شكران مرتجى و كان نقلة في حياتها الفنيةحيث أبرزت قدرتها على تقديم الأعمال الكويدية .
  • مسلسل وجوه وأماكن وهو مسلسل سوري درامي تم عرضه في عام 2015 م وهو عبارة عن ثلاث أجزاي و كل جزء مكون من 10 حلقات وقت مستقطع أي أنه عبارةعن 3 جكايات مختلفه .
  • مسلسل عطر الشام و هو مسلسل درامي سوري و يعد من الإنتاجات الضخمة التي تحكيعن المجتمع السوري القبلي و تم عرضة عام 2016 م .
  • مسلسل أيام لا تنسي والذي تم عرضه في 2016 م و هو من إخراج أيمن زيدان مكتشفها .
  • في عام 2017 م شاركت في مسلسل بقعة ضوء و هو مسلسل سوري إجتماعي يقدم على شكل حلقات منفصلة .
  • ثم شاركت في مسلسل غرابيب سود و قدمت فيه شخصية قمر الفتاة العراقية الأيزيدية التي تم أسرها و إغتصـبوها وتم التنكيل بها و وصلت إلى الإتجار في أعضاؤها و ذلك في عام 2017 م .
  • مسلسل فارس و خمس عوانس هومسلسل سوري كوميدي كان من المقرر عرض المسلسل في 2018 م ولكن تم تأجيل عرضه إلى عام2019 م .
  • وشاركت أيضا في مسلسل باب الحارة الجزء العاشر و مسلسل الغريب و فيلم رجل و ثلاث أيام .
  • وأبدعت ولاء عزام في مسلسل كسر عضم وأخذت شهرة واسعة بعد عرض المسلسل.

أقوى مشاهد ولاء عزام

ولاء عزام أصغر الممثلات في الساحة السورية .. أعمالها الفنية وأكثر مشاهدها قوة

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى