fbpx

وكالة أنباء النظام تعلن إحباط “هجوم إرهابي” في مدينة دمشق

أفادت وكالة أنباء النظام “سانا” أن قوات النظام أحبطت هجوما إرهابيا في مدينة دمشق.

وقالت “سانا” أن “الجهات المختصة تمكنت من إحباط عملية “إرهابية” كانت تستهدف مدينة دمشق عبر أحزمة ناسفة، وقضت على ثلاثة إرهابيين وألقت القبض على ثلاثة آخرين”.

اقرأ أيضا: نظام الأسد ينفي وجود مفاوضات سرية بين دمشق وتل أبيب بواسطة حاخام

وأوضحت “سانا” عن مصدر في الأجهزة المختصة قوله، إنه “بالتعاون مع المواطنين الشرفاء في بلدتي زاكية وكناكر بريف دمشق تم إحباط عملية إرهابية تجاه مدينة دمشق كان يخطط لها الإرهابيون والجماعات التكفيرية”.

وتابع المصدر، “أن الأجهزة المختصة تمكنت خلال العملية من القضاء على ثلاثة إرهابيين يحملون أحزمة ناسفة، وإلقاء القبض على ثلاثة آخرين وبحوزتهم أحزمة ناسفة أرسلتهم التنظيمات الإرهابية من أماكن وجودها لاستهداف مدينة دمشق”.

والجدير بالذكر أن العاصمة السورية دمشق وريفها تخضع لسيطرة نظام الأسد ولا توجد أي فصائل معارضة مسلحة في تلك المناطق، وليس هناك وجود لتنظيم داعش أو أي فصائل مسلحة أخرى وبالتزامن مع الذكرى العاشرة للثورة السورية يعتقد أن نظام الأسد قام بفبركة الهجوم حتى يقول للعالم بأن سوريا مستهدفة من “الإرهابيين”

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى