وفاة شاب سوري وزوجته جراء حريق بمنطقة سعد نايل في لبنان

توفي رجل سوري وزوجته، فجر الأحد، من جراء حريق اندلع داخل غرفة يقطنان بها في معرض للسيارات على طريق سعد نايل في منطقة البقاع في لبنان.

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام إن الشاب (م. ش) (من مواليد 1990) وزوجته (ن. أ.) (من مواليد 2004) من التابعية السورية، توفيا من جرّاء حريق اندلع قرابة الساعة الخامسة صباحاً داخل غرفتهما الكائنة ضمن معرض للسيارات على طريق سعدنايل، حيث يعمل ناطوراً فيها.

اقرأ أيضا: مدير الأمن اللبناني .. نظام الأسد اعتقل لاجئين سوريين لدى عودتهم إلى بلادهم

وأشارت الوكالة إلى أن التحقيقات ما زالت قائمة لتحديد سبب اندلاع الحريق الذي أدى إلى وفاة العروسين بعد أسابيع قليلة من زواجهما.

ووفقاً لـ “مفوضية اللاجئين” التابعة للأمم المتحدة، يستضيف لبنان نحو مليون سوري مسجّلين لديها، في حين تقول الحكومة اللبنانية إن أعدادهم تقارب المليون ونصف المليون لاجئ.

وبحسب إحصائيات رسمية لبنانية، يعيش 59% من اللاجئين السوريين في لبنان في بيوت مستأجرة، بينما يعيش 17% في مخيمات غير رسمية، و13% في مبانٍ غير مكتملة، بينما 6% يسكنون داخل محال تجارية.

المصدر: وكالات

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى