وفاء موصللي: لكل إنسان طريقة ليكون مؤثر وإيجابي في المجتمع (فيديو)

أطلت الفنانة السورية “وفاء موصللي” في لقاء قصير مع مجلة “فوشيا”، صرحت من خلاله بأنها غير نادمة على دخولها للوسط الفني، مشيرة لتركها الدراسة في فرنسا من أجل الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.

وكشفت موصللي أنها كانت تنوي دراسة هندسة العمارة والديكور الداخلي وسجلت في إحدى الجامعات الفرنسية، لكن بعد معرفتها بافتتاح معهد التمثيل في دمشق، حولت أوراقها إلى هناك.

اقرأ أيضاً: أنجي خوري تثير الجدل بظهورها مع صديقتها بوضع تجاوز الخطوط الحمراء (فيديو)

وترى موصللي أن لكل إنسان طريقة ليكون مؤثر وإيجابي في المجتمع، وقد اختارت أن تكون مؤثرة عن طريق الفن، فالفنان قدوة وله صوت مسموع ويجد احترامًا بين الناس.

وأوضحت الفنانة السورية بأنها لا تمتلك وقتًا لممارسة أي أنشطة أو هوايات، فالعمل يحتل غالبية وقتها وحتى في نومها تحلم بالشخصيات التي تُجسدها.

وأضافت موصللي أنها اعتادت في صغرها العزف على آلة الأكورديون والغناء ضمن فريق، خاصة غناء الموشحات، بالإضافة لتمتعها بموهبة الخطابة.

وكشفت موصللي عن براعتها في الطبخ وتميزها في طبخ معظم الأكلات، مشيرةً إلى أن الملوخية هي أكلتها المفضلة.

واعترفت الفنانة وفاء موصللي أنها ترغب في التخلص من الكثير من عاداتها، أبرزها عادة التساهل، فهي ترغب في أن تكون أكثر حزمًا في حياتها وقراراتها. وعن الصفة التي تتميز بها، أجابت: “معطاءة”.

وعن علاقتها بالموضة، أوضحت بأنها تُحب متابعتها، لكنها ترتدي في النهاية ما يناسبها دون تأثر بصيحات الموضة، مشيرةً لاهتمام ابنتها نايا بالموضة.

ونفت موصللي وجود مشروع استثماري خاص بها؛ لأنها تفتقر لرأس المال، مؤكدةً أنها لا تعرف أن تفعل شيئًا سوى التمثيل.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى