وزير خارجية عمان البوسعيدي يصل دمشق للقاء رأس النظام بشار الأسد

وصل وزير خارجية سلطنة عمان بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي على رأس وفد رسمي إلى مطار دمشق الدولي، صباح اليوم الاثنين، للقاء رأس النظام ومسؤوليه.

وقال وزير خارجية نظام الأسد فيصل المقداد، خلال استقباله نظيره العماني في المطار: العلاقات بين البلدين الشقيقين مستمرة ولم تنقطع السلطنة الشقيقة وقفت إلى جانب سوريا في حربها ضد الإرهاب.

اقرأ أيضا: فقدان أدوية الأعصاب والقلب في أسواق سوريا .. والسبب ؟

من جهته، قال الوزير العماني: سعيد جدا بزيارة سوريا التي تربطنا بها علاقات استراتيجية ونتطلع إلى عقد مباحثات ومشاورات بما يخدم تطوير العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون العربي، ونتطلع إلى عودة اللحمة العربية إلى وضعها الطبيعي وكل مساعينا تصب في هذا المجال”.

وكانت مصادر إخبارية نقلت عن مصدر في وزارة الخارجية، أكدت أن وزير خارجية سلطنة عمان، بدر بن حمد البوسعيدي، سيتوجه للعاصمة السورية دمشق للقاء رئيس النظام السوري بشار الأسد.

وتأتي هذه الزيارة بعد زيارة الوزير السوري فيصل المقداد في آذار/مارس 2021، إلى سلطنة عمان، في أول زيارة له إلى بلد عربي بعد تسلمه منصبه خلفا لسلفه وليد المعلم في تشرين الثاني/نوفمبر 2020.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى