وزارة التربية والتعليم في الحكومة المؤقتة تقدم منحة مالية للعاملين الإداريين

خاص المورد

وزارة التربية والتعليم في الحكومة السورية المؤقتة تقدم منحة مالية الموجهين الاختصاصيين والعاملين الإداريين في مديريات التربية والمعاهد المتوسطة.

صرحت وزيرة التربية والتعليم بالحكومة السورية المؤقتة الدكتورة هدى العبسي أنه تم تقديم منحة مالية الموجهين الاختصاصيين والعاملين الإداريين في مديريات التربية في حلب وادلب ومعاهد إعداد المدرسين بحلب وإدلب واللاذقية.

وأوضحت الوزيرة أن هذه المنحة جاءت من خلال التعاون والتنسيق ما بين وزارة التربية والتعليم في الحكومة السورية المؤقتة ومنظمة مداد ورحمة بلاد حدود حيث تم تقديم منحة مالية بقيمة 300 ليرة تركية لكل شخص.

ولفتت السيدة الوزيرة إلى أن الوزارة تعمل جاهدة على تأمين الدعم المالي لجميع كادر العملية التعليمية وخاصة المعلم ذلك الجندي المجهول الذي يعتبر الركن الأساسي لهذه العملية.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى