والدا اللاعب التركي الراحل “أحمد جاليك” يتبرعان لسكان مخيمات الشمال السوري

تبرع والدا لاعب كرة القدم الوطني في نادي قونيا سبور التركي الراحل، أحمد جاليك، الذي توفي جراء حادث مروري، الثلاثاء الفائت، بـ750 سلة غذائية لسكان المخيمات الشمال السوري.

ونشرت هيئة الإغاثة التركية “IHH” عبر “تويتر” منشوراً قالت فيه إن “والدا اللاعب تبرعوا بـ750 سلة غذائية لسكان المخيمات شمال سوريا”.

اقرأ أيضا: تركيا ترحل 19 سورياً مشاركاً في مسيرة “515 هاشمياً” إلى بلادهم

وتوفي أحمد جاليك ، البالغ من العمر 27 عامًا لاعب كرة القدم الوطني في نادي قونيا سبور التركي بعد حادث مرورى مروع، على طريق “أنقرة – نيجدة السريع” صباح الثلاثاء.

و ذكرت قناة ” trt haber” التركية، أن السيارة التي كان يقودها أحمد جاليك انقلبت على طريق أنقرة-نيغدة السريع ، في منطقة جولباشي هاسيلار في الصباح.

والدا اللاعب التركي الراحل "أحمد جاليك" يتبرعان لسكان مخيمات الشمال السوري

و تقرر أن السيارة التي يقودها أحمد يلماز جاليك ، لاعب كرة القدم الوطني الذي لعب في قونيا سبور ، دخلت أرض الملعب نتيجة لفقدان السائق التحكم في التوجيه على الطريق الزلق بسبب المطر.

وكشفت المعلومات الأولية أنه في الفحص الذي تم بعد الحادث ، تبين أن جثة جاليك كانت على بعد حوالي 30 مترًا من سيارته.

وأكدت التقارير الصحفية أن أحمد جاليك لاعب قونيا سبور التركي، كان بمفرده في السيارة قبل انقلابها على طريق “أنقرة – نيجدة السريع”، وتم فتح تحقيق حول الحادث.

وكتب نادى قونيا سبور التركي عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، قائلاً ” نشعر بحزن عميق لفقدان لاعب كرة القدم لدينا أحمد جاليك، الذى نال حب جماهيرنا ومدينتنا منذ اليوم الأول الذى قدم فيه إلى كونيا سبور، تعازينا جميعًا ولا سيما لعائلة لاعب كرة القدم أحمد جاليك”.

والدا اللاعب التركي الراحل "أحمد جاليك" يتبرعان لسكان مخيمات الشمال السوري
زر الذهاب إلى الأعلى