وائل كفوري يحتفل بعيد ميلاد حبيبته شانا عبود وسط أجواء رومنسية والمتابعون يتفاعلون (صورة)

احتفل الفنان اللبناني “وائل كفوري”  بعيد ميلاد حبيبته “شانا عبود” في أجواء رومانسية وسط تفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم توثيق صورة تم تداولها عبر السوشيال ميديا الاحتفال، ظهر فيها كفوري وهو يحتضن شانا عبود أمام قالب حلوى زُيّن بالنجوم الذهبية.

اقرأ أيضاً: باسل خياط الممثل السوري الموهوب .. أعماله الفنية وحياته الشخصية

وفاجأت إطلالة الفنان اللبناني وحبيبته المتابعين كونها جاءت بعد انتشار أخبار عن انتهاء علاقتهما في وقت سابق، حيث انهالت التساؤلات حول حقيقة الأمر.

ونشر موقع “الفن” اللبناني الصورة التي أوضح أنه حصل عليها بشكل حصري، مشيراً إلى أن وائل كفوري احتفل بعيد ميلاد حبيبته شانا عبود في منزله بمدينة زحلة.

وتفاعل آخرون معبرين عن سعادتهم بظهور الثنائي معاً مجدداً في أجواء رومانسية وتمنوا لهما دوام المحبة، منتقدين الشائعات التي انتشرت في وقت سابق حول انتهاء علاقتهما.

وفي شهر يناير الفائت، انتشرت شائعات حول انفصال الفنان اللبناني وائل كفوري وحبيبته شانا عبود، دون أن يصدر عن الثنائي أي تصريح بالنفي أو التأكيد.

يذكر أن الفنان وائل كفوري تزوج من “أنجيلا بشارة” مدنيًا في قبرص عام 2011، وبقت بعيدة عن الإعلام لسنوات وأنجبت منه ميشيل عام 2014 وميلانا عام 2016، ووقع الطلاق بينهما رسميًا عام 2019.

وائل كفوري يحتفل بعيد ميلاد حبيبته شانا عبود وسط أجواء رومنسية والمتابعون يتفاعلون (صورة)
زر الذهاب إلى الأعلى