fbpx

وائل جسار ينتقد كليب ميريام فارس الخاص بكأس العالم 2022 ويقول: نحن عاداتنا وثقافتنا هيك؟ (فيديو)

انتقد الفنان اللبناني “وائل جسار” كليب أغنية الفنانة ميريام فارس “TukohTaka” الخاصة  الذي اشتركت في تقديمه لكأس العالم في قطر 2022.

جاء ذلك خلال استضافة جسار من قبل الإعلامي “هشام الهويش” في برنامجه ”هكذا مكانك“ المُذاع على قناة SBC السعودية.

وعلق وائل جسار على كليب “TukohTaka” معتبراً أنها لا تناسب الثقافة العربية، إذ قال: “بالنسبة للكليب الأخير أنا بدي أسأل الناس، نحن عاداتنا وثقافتنا وتقاليدنا هل يجوز انه تقدم هيك نوع من الكليبات؟”.

وتابع مبدياً استغرابه من تقليد الغرب بدلاً من تصدير الأفكار والثقافة العربية إليهم: “ليه ما نخلي الغرب ياخد منا؟ مش إحنا ناخد من الغرب، الأخلاق والأصالة وكل الأشياء الراقية، ليه نتعلم منهم الأشياء اللي ما بتشبهنا؟”.

وأضاف جسار: “أنا بوجه سؤالي للناس عن الكليب الأخير تبع المونديال هل هذا الشيء مناسب أنه يشوفوه في بيوتهم مع ولادهم ولا مش مناسب؟ أنا ما لي حق أعطي رأي“.

واختتم وائل جسار تعليقه على الكليب مؤكداً أن ميريام فارس فنانة تمتلك الصوت والشكل الجميلين والمؤهلات التي تمكنها من أن تكون سيدة على المسرح بدون الأشياء التي تفعلها، بحسب تعبيره.

والانتقاد الأبرز والذي أجمع عليه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يشير إلى أن رقصة فارس في الأغنية نسخة سيئة من رقصة للمغنية العالمية شاكيرا.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى