fbpx

هيفاء وهبي تختار إطلالة ساحرة بوضعية غريبة جدا (صور)

اختارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إطلالة متألقة في ظهورها الأخير، حيث سحرت الكثير من محبيها والجمهور، ونشرت هيفا مجموعة من الصور الجديدة من أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت النجمة اللبنانية بإطلالة كاجوال، حيث اختارت سروالاً باللون الرمادي وتوب باللون الأبيض، وزينت نفسها ببعض المجوهرات التي بدت متناسقة مع إطلالتها.

اقرأ أيضا: جيني إسبر بإطلالة متألقة باللون الأخضر في أحدث ظهور لها (صور)

وطبقت هيفا ماكياجاً ناعماً أظهر جمال ملامحها، واختارت تسريحة شعر مميزة، حيث تركت شعرها منسدلاً على كتفيها. وفي رصد للتعليقات، عبر المتابعون عن حبهم الكبير لهيفا، وإعجابهم بإطلالاتها الرائعة.

من هي الفنانة هيفاء وهبي.

هيفاء وهبي 10 مارس 1976، مغنية وممثلة وفنانة استـ.عـ.راضية لبنانية / مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعـ.راضـ.يات.

أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب.

حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 النساء المـ.رغـ.وبات حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

في عام 1991 وهي في سن الثامنة عشرة، تم اختيارها كملكة جمال جنوب لبنان. وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 1992، لكن اللقب سحب منها بسبب مخـ.الفتها قوانين المسابقة حيث كانت متزوجة وأم.

وبدأت حياتها كعـ.ارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وأعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999.

وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية.

هيفاء وهبي تختار إطلالة ساحرة بوضعية غريبة جدا (صور)
هيفاء وهبي تختار إطلالة ساحرة بوضعية غريبة جدا (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى