fbpx

هيا مرعشلي .. تطور جمالها بين الماضي والحاضر (صور)

كـشـفت ناهد الحلبي في إحدى تصـريحاتها بأن حفـيدتها هيا مرعشلي باتت مرمى الردود السـلـبية من قبل فتـيات يمـاثلنها بالعمر لديهم عقـد نقـص في حيـاتهن وذلك بقولها ” شو عاملـتلـكن هيا “.

وأضـافت ناهد الحلبي بأن قطـاعا من الجمهـور يصـدر عن هيا صورة مغـلوطة لاتمت للواقع بصـلة مطالبة اياهم بالتحلي بالأخـلاق عما يصـدر عنهم من تعـليقات.

يذكر أن الفنانة هيا مرعشلي انتهت مؤخرا من تصـوير مشاهدها ضمن مسلسل ” أقـل من عـادي ” حيث تلعب فيه دور البـطولة المطـلقة للمرة الأولى ضمن مسيـرتها الفنية .

من هي هيا مرعشلي

هيا مرعشلي هي ممثلة سورية-لبنانية من مواليد (30 مايو 1997) .

ولدت في دمشق لأسرة فنية، والدها الممثل طارق مرعشلي، ووالدتها الممثلة رندة مرعشلي، جدتها من طرف الأب هي الممثلة السورية ناهد الحلبي وجدها الفنان إبراهيم مرعشلي.

قدّمت أول أدوارها التلفزيونية بعمر الست السنوات، في مسلسل «أبو المفهومية» عام 2003، إلا أن الدور الذي قدمها للجمهور كان في العام 2011، حينما شاركت بمسلسل «جلسات نسائية» تحت إدارة المخرج المثنى صبح، حصلت عام 2011 على جائزة أفضل فنانة سورية صاعدة.

هيا مرعشلي .. تطور جمالها بين الماضي والحاضر (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى