fbpx

هيا مرعشلي تبرر غيابها بإطلالة جديدة غريبة (صور)

بررت الفنانة هيا مرعشلي أسـباب غيـابها بإجـابتها ” تقلبـات وحب وخـذلان وتجـارب فاشـلة وناجـحة وتشـويش والعديد من مراحل الأكتئـاب والشفـاء “.

وأطلت الفنانة هيا مرعشلي بصور عريبة أثارت رأي الجمهور.

اقرأ أيضاً: ولاء عزام بين الماضي والحاضر والجمهور يعلق: الجمال الطبيعي ما بغيرو الزمن (صور)

يذكر أن النجمة هيا مرعشلي انتهـت مؤخرا من تصوير دورها ضمن مسلسل الدراما العربية المشتـركة أقـل من عادي والذي تلعـب فيه البطـولة المطـلقة لأول مرة في مسيـرتها .

من هي هيا مرعشلي

هيا مرعشلي؛ فنانة لبنانية تقيم في سوريا، تجمع ما بين الموهبة والجاذبية والجمال، ورثت موهبتها من عائلة فنية عريقة، فجدها هو الفنان اللبناني إبراهيم مرعشلي وجدتها الفنان السورية ناهد الحلبي، والدها الفنان طارق مرعشلي ووالدتها الفنانة الراحلة رندة.

بدأت الفنانة هيا مرعشلي التمثيل منذ طفولتها، فشاركت في مسلسل “أبو المفهومية” للفنان الراحل “ناجي جبر/ أبو عنتر”، أما العمل الذي حقق لها الشهرة، فكان مسلسل “جلسات نسائية” التي فازت عن دورها فيه بجائزة أفضل ممثلة سورية صاعدة.

مرعشلي ابنة الفنان طارق مرعشـلي والفنانة الراحلة رندة مرعشـلي، فقد تزوجا في بداية التسعينيات، وأنجبا هـيا عام 1997، وانفصلا عام 2001، وانتقلت للعيش مع والدها وتولت جدتها الفنانة ناهد الحلبي تربيتها.

هيا مرعشلي تبرر غيابها بإطلالة جديدة غريبة (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى