هند صبري تعبر عن سعادتها لوجودها ضمن قائمة الأكثر تأثيراً في صناعة السينما العربية

عبرت الفنانة هند صبري، عبر حسابها على “إنستغرام” عن امتنانها لتواجدها ضمن قائمة الأكثر تأثيراً في صناعة السينما العربية للسنة الثالثة على التوالي.

وقالت هند: “فخورة بوجودي كممثلة ومنتجة ضمن قائمة ١٠١ الأكثر تأثيراً في صناعة السينما العربية للسنة الثالثة على التوالي”.

اقرأ أيضا: تعرف إلى قائمة مسلسلات رمضان 2021 والقنوات الناقلة لها

وتصدَر قائمة 101 الأكثر تأثيراً سنوياً من قبل مركز السينما العربية، ويطلقها على هامش مهرجان كان السينمائي.

وتواجد 32 اسم مصري في القائمة، موزَعين على كافة الفئات، إذ كان كلٌ من مروان حامد، محمد دياب، علي العربي، عمرو سلامة، أيتن أمين، سامح علاء، أحمد عامر والمؤلف أحمد مراد متواجداً في فئة المخرجين وصُناع الأفلام.

وظهرت أسماء فنانين مثل يسرا، أحمد عز، أحمد مالك، كريم عبدالعزيز ومنة شلبي ضمن فئة الممثلين النجوم.وأما بالنسبة لفئة المنتجين فقد ضمت محمد حفظي، شاهيناز العقاد، تامر مرسي وأحمد بدوي.

وظهر محمد حفظي مرة أخرى في فئة المهرجانات السينمائية كرئيس لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وتواجد معه فريق مهرجان الجونة متمثلاً في المهندس نجيب ساويرس، انتشال التميمي وأمير رمسيس.

وتقام الدورة 74 من مهرجان كان السينمائي الدولي، في بين يومي 6 يوليو و17 من الشهر نفسه.ويحضر المهرجان العديد من النجوم وصناع السينما من كافة أنحاء العالم، ويُعرض 60 فيلم في المهرجان تم اختيارهم من بين 2800 فيلم.

زر الذهاب إلى الأعلى