fbpx

هند القحطاني تفتح النار على ريان جيلر وتهاجم مشاهير السوشيال ميديا

أصبحت الفاشنيستا السعودية هند القحطاني حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد ردها الجريء على ريان جيلر الذي نشر مؤخراً أنباء كاذبة تفيد بالقبض على هند واتهامها باستغلال أطفالها من أجل المشاهدات.

وشاركت هند القحطاني عبر حسابها على “سناب شات” مقطع فيديو جديد وجهت من خلاله رسالة لمحبيها قائلة: “صباح الورد والفل والياسمين، عفستوا الدنيا وقلبتوها لما غيبت عنكم يومين! والله عارفة قديش تحبوني وأنا كمان أحبكم، المهم اللي مطلع عني الإشاعات أنا الوحيدة من بين كل المشاهير اللي أغلب من يطلعون عني الإشاعات هم المشاهير، والسبب انتو عارفينه”.

اقرأ أيضا: السعودية تسمح بدخول القادمين من 11 دولة.. بينها الإمارات وألمانيا

وكان رد القحطاني على جيلر قاسي اللهجة حيث قالت فيه: “لفت نظري هذا المريض، كتير أرسلوا لي على الواتس آب، دخل على موقع بيدعي إنه للحكومة الأمريكية، هو كداب، مو تابع للحكومة الأمريكية، المشكلة إن الكلام اللي مكتوب بيوضح إن ما في شي ضدي، ولا أدوه معلومة عني، وهو إيش كاتب هنا!.. كاتبينله إن مش هيقدر يلاقي معلومة عن الشخص اللي تبحث عنه، وهو كاتب بخبث هند القحطاني على ذمة التحقيق، وبعد ما قال الخبر حب يبين تعاطفه معاي علشان الناس تتفاعل معاه فدعا لي”.

وتابعت القحطاني قراءة رسالة ريان جيلر من جديد، مستنكرة حديثه عن مصدر مقرب، وطالبته بالإفصاح عنه، وسخرت منه قائلة: “الله وأكبر على اللي فاهم وعارف كل شي عن أمريكا، الله يبلاك بإعاقة فكرية وجسدية”.

كما أردفت: “بقرأ لكم الأسلوب الرخيص، بيستعطف الناس علشان يمثل إنه متعاطف معي، مريض، لو أنتصحيح قول مين مصدرك، إيش هذا الذكاء، إذا كنت ما فلحت في المكان اللي اتولدت واتربيت فيه، هتكون عارف عن قوانين أمريكا!”.

وهاجمت القحطاني مشاهير السوشيال ميديا كافة، قائلة: “الغيرة والحقد والحسد بيدفعهم لده، رجال ونساء يغيرون مني، أي واحد في قلبه غل وحقد وسواد فيبدأ يطلع عني إشاعات ويشوه سمعتي، على أمل إن ده يقفل نجمي كما قفل نجمهم، أن لكم ذلك، أنا هند القحطاني على طول فوق.. جمهوري قوي ومتابعيني يحبوني، الليي يجيبون سيرتي أفلسوا فعاوزين يلتفت لهم باسم هند القحطاني وتعلى مشاهداتهم، كل اللي غيران ومقهور مني يطلع يجيب سيرتي”.

واختتمت قائلة: “جمهوري قوي، وعارفيني، اللي بيهاجموني عارفين غنهم لو جابو سيرة هند القحطاني هيتشافوا ويعلوا، أنا أعرف واحد مسكين لما صار يعلن مؤخراً بقى يجيب سيرتي علشان يزيد عدد المشاهدات أكتر وأكتر متخيلين هو مسكين قد إيه، والنساء أكتر وأكتر، فيه كثيرات يعني بعد إعلاناتهم علشان مغمورات بيعملوا كدة، بس هما تحت قدمي، مساكين الله يكرمكم ويعزكم”.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى