هل يرحل رونالدو أم يبقى مع اليوفي؟

يبدو أن ملحمة انتقالات كريستيانو رونالدو قد تلاشت أخيراً بعد العديد من الاحتمالات الطموحة التي تمت مناقشتها في جميع أنحاء وسائل الإعلام في الأشهر الأخيرة.

وانتشرت تكهنات حول انتقال اللاعب البرتغالي الدولي البالغ من العمر 36 عاماً إلى مكان آخر بسبب موسم منسي إلى حد ما بالنسبة ليوفنتوس تحت قيادة المدرب الجديد أندريا بيرلو.

اقرأ أيضا: انستغرام.. كريستيانو رونالدو يتصدر قائمة الأثرياء للمرة الأولى

وأفاد مدير النادي بافيل نيدفيد الأربعاء أن كريستيانو لم يعط أي مؤشر على رغبته في مغادرة يوفنتوس.

وقال نيدفيد: “كريستيانو في عطلة، ليس لدينا أي إشارة من حاشيته بأنه يريد المغادرة، نحن في انتظاره وسيعود حوالي 25 يوليو كما هو مقرر”.

وأضاف: “كان هناك روتين معين مع (أليجري) لمدة خمس سنوات، ثم ذهب لمدة عامين ليقضي إجازة صغيرة لكنه الآن عاد بحافز كبير”.

وتابع: “أعتقد أن هذا صحيح عندما قال ساري إننا لم نحتفل كثيراً بالسكوديتو ، لأنه ربما جاء بشكل طبيعي لأننا فزنا كثيراً بالفعل”.

وأردف: “حاولنا مرة أخرى مع أندريا بيرلو (المدرب الموسم الماضي)، لكننا انتهينا في المركز الرابع، احتفلنا بهذا الإنجاز بعد موسم معقد ربما يكون أكثر لكثير من المعاناة”.

وجعل هذا التطور الأخير مشجعي السيدة العجوز يتنفسون الصعداء لأن النجم الذي سجل 29 هدفاً وكان هداف الدوري في الموسم الماضي، قرر البقاء حتى ينتهي عقده.

ويعتقد العديد من مشجعي يوفينتوس المتعصبين أنه قد يكون هناك احتمال لتمديد رونالدو عقده حتى عام 2023.

ومع نفاد الوقت في مسيرة مهاجم يوفنتوس الغزيرة، سيكون من المثير للاهتمام متابعة كيف يمضي رونالدو بالفعل أيامه الحاسمة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى