نيللي كريم : تزوجت دون علم أهلي وعلاقاتي سيئة (فيديو)

كشفت الفنانة نيللي كريم عن علاقاتها الزوجية وتعاملها مع أبنائها، وذلك عبر برنامج “بصراحة” والتى ظهرت فيه مع المطربة مايا دياب.

وقالت نيللي كريم : “تزوجت فى المرة الأولى بدون علم أهلى، وكنت فى مرحلة عمرية صغيرة.

اقرأ أيضا: نيللي كريم: سأقتل ابنتي لو فعلت مثلي وتزوجت في السر (فيديو)

وأضافت نيللي كريم : اعتمد على نفسى بشكل كامل وقراراتى من “دماغي”، ولا يمكن أحد يؤثر على قراراتي حتى أولادي، حيث إني عودتهم على حرية التعبير واتخاذ القرار الذين يناسبهم.

تزوج الفنانة نيللي كريم للمرة الأولى عندما كانت في سن السادسة عشرة عامًا، دون علم والديها، وتفاجآ بقرارها بعد ذلك، وأنجبت نيللي من زواجها الأول ابنيها كريم ويوسف، لكنها انفصلت عن زوجها بعد ذلك.

نيللي كريم: «الترند الحقيقي» استقرار أعمال الفنان في الذاكرة لسنوات | صحيفة  الخليج

الزواج الثاني لها كان عام 2004م، من خبير التغذية هاني أبو النجا، والذي استمر لقرابة 11 عاما، وأنجبت خلالهما بناتها سيليا وكندا، إلى ان تم الانفصال بينهما عام 2015، وتبادل الطرفان الاتهامات بشكل غير مباشر بعد الطلاق.

وأعلنت نيللي عام 2020 خطبتها لرجل الأعمال عمر إسلام، لكنها وبعد مرور 4 أشهر فقط، أعلنت فسخ الخطبة، معلقة: “كنت مخطوبة وفسخت الحمد لله، مفيش حد سعيد 100%، ولا حد تعيس 100%، وأنا شخص حساس جدًا وبحاول أدي لكل واخد عذره وبحاول قدر المستطاع إني مخليش حاجة تكسرني ولا تزعلني”.

الزواج الثالث والأخير للفنانة نيللي كريم من لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، الذي عبرت عن حبها الشديد له، وأن هناك العديد من الصفات التي أعجبتها فيه، وأنه شخص طبيعي غير مصطنع.

وكشفت نيللي كريم عن تفاصيل قصة حبها وزواجها وبداية التعارف بينها وبين زوجها الحالي لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، حيث قالت إنّ “هشام عاشور رجل بسيط، وعلى طبيعته وليس مصطنعاً.. إذ إنني كنت فاقدة الأمل صراحة في الرجال، إذ إن حَظي فيهم سيئ جداً و(وحش جداً) .. حيث كنت أخرج من تجربة لأخرى من سيئ لأسوأ”.

وتابعت نيللي :”أنا مطلّقة من 6 سنوات.. فالتفكير في فشل التجربة يكون صعباً علي والتَذكر في أسباب الفشل يكون صعباً جداً أيضاً.. ولكني عندما أجد الشخص المناسب وأشعر بأن كل حاجة تسير بسهولة وبسرعة فأتيقن أن التجربة ستنجح.. وهذا ما حدث مع هشام عاشور”.

وأضافت نيللي: “هشام لم يكن يعرفني كفنانة بشكل كبير»، وتابعت: «في حالات زواجي السابقة الرجل يُعجًب بأيّ فنانة لأنّه ينظر لها وهي على الريد كاربت ويعجبه شكلها وجمالها وما تلبسه وقتها.. وبعدها عندما أظهر على شكلي الطبيعي كإنسان أو (بني آدم حقيقي) من غير مكياج ومن غير كوافير، وهنا نكتشف أن الرجل يريدك كشكل وليس كإنسانة عادية أو (بني آدم)، وفي الأغلب لم يكن يلحق أن يعرفها كإنسانة.. لكن نادراً أن تجد المرأة شخصاً يُتعب نفسه ليتعرف عليكِ كبني آدم طبيعي من غير مهنتك كممثلة أو تظهر بشكل فاتن على الريد كاربد.. وهذا ما حدث معي أنا وهشام الذي نظر إلي كإنسانة وإلى جوهري ومعدني، وليس كممثلة مشهورة”.

زر الذهاب إلى الأعلى