fbpx

نور علي في أحدث جلسة تصوير بإطلالة أنيقة والجمهور يتفاعل (صور)

لفتت الفنانة السورية “نور علي أنظار المتابعين بجمالها في أحدث ظهور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وشاركت نور علي جمهورها ومحبيها صوراً حديثة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها ظهرت فيه بإطلالة بسيطو ولطيفة للغاية.

اقرأ أيضاً: نادين خوري قصة ممثلة لقبت بعذراء الشاشة السورية وأبدعت في تمثيلها

وارتدت الفنانة علي في إطلالتها جمبسوت من الجينز الأزرق نسقت معه توب باللون الأسود وقبعة باللون ذاته، كما انتعلت حذاءً باللون الأبيض.

واعتمدت الفنانة السورية تسريحة شعر بسيطة حيث أبقت على شعرها المموج والقصير منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً جذاباً أبرز جمالها.

وحظيت أحدث إطلالات نور علي بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها

كما تفاعل مع إطلالتها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم مها المصري ومنة فضالي وحلا رجب وسامر المصري وهبة نور وحسن خليل ونانسي خوري وترف التقي وغيرهم.

يذكر أن الفنانة نور علي تطل على الجمهور حالياً عبر مسلسل “ستيلتو”، الذي تشارك في بطولته مع الفنانين سامر المصري وديمة قندلفت وكاريس بشار وريتا حرب وندى أبو فرحات وكارلوس عازار وقيس الشيخ نجيب وبديع أبو شقرا.

نور علي في أحدث جلسة تصوير بإطلالة أنيقة والجمهور يتفاعل (صور)
نور علي في أحدث جلسة تصوير بإطلالة أنيقة والجمهور يتفاعل (صور)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى