fbpx

نور علي بمشهد جريء في مسلسل ستيلتو (صور)

حرصت الفنانة السورية نور علي، على مشاركة جمهورها ومتابعيها، أجواء كواليس تصوير المشهد، الذي جمعها بالفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات من مسلسل “ستيليتو” الذي يحقق نجاحاً كبيراً.

وظهرت نور علي بالمشهد في شخصية “ميرا”، وهي تتعرض للضرب من ندى أبو فرحات، التي تجسد شخصية “نايلة” في منزل ألمى.

وأظهر الفيديو الذي نشرته نور علي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” كواليس تصوير المشهد، ليتبين أن الجرح الذي تتعرض له في المشهد جرح حقيقي، دون استعمال أي من مساحيق التجميل لجعل الجرح مزيفاً.

وكتبت نور في تعليقها على الفيديو: “هي نتيجة جرح حقيقي بالصورة مو تمثيل ههه.. اسحبوا الصور بتشوفوا.. وشوية كواليس من التدريبات قبل”.

وتفاعل عدد كبير من جمهور نور ومتابعيها مع كواليس المشاهد، التي دارت في حلقات العمل الأخيرة، معربين عن حبهم لشخصية “ميرا” التي تؤديها نور علي في العمل.

يشار إلى أن مسلسل ستيلتيو يحقق نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية ويشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم منهم كاريس بشار وديمة قندلفت وريتا حرب وكارلوس عازار وقيس الشيخ نجيب وآخرين.

من هي نور علي

نور علي ممثلة سورية ولدت في 8 نوفمبر 1995.

خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية 2018، لعبت دور سارة في مسلسل وهم 2018، حققت شهرة كبيرة بعد أدائها دور الخادمة دينا في مسلسل عروس بيروت 2019.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى