fbpx

نور اللبنانية بإطلالة جديدة صدمت الجمهور بعد تغير ملامحها بشكل مخيف (صور)

تعيش الفنانة نور اللبنانية خلال هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني بتقديمها أكثر من عمل فني، ومن أهمهم فيلم الدكتور نبيل أخصائي التجميل، والذي تقوم ببطولته مع الفنان محمد هنيدي وحقق إيرادات عالية منذ طرحه في السينما.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج عرب وود المذاع على فضائية روتانا، صور من أحداث الفيلم وتظهر فيها نور اللبنانية بملامح صادمة، ويبدو عليها أنها خاضعت إلى عملية تجميل خاطئة ضمن أحداث الفيلم، مما جعها تظهر بتشوهات فى وجهها .

وظهرت نور أيضا وهي فى حفل زفافها على دكتور جميل والذي يجسده محمد هنيدي، وتسببت هذه الصور فى تفاعل الكثيرين على صفحات التواصل الإجتماعي.

تحدثت النجمة اللبنانية نور عن رأس السنة وعن العام الجديد 2023

وقالت : “يارب السنة الجديدة تكون خير على الناس كلها والواحد لما بيبقى عنده الرضا أي حاجة بتعدي عليه أى ظروف بيتعامل معاها طبعا بتعدى على الناس كلها”.

وتابعت: “والظروف الصعبة في الشغل والحياة ؛ الواحد بيحاول إنه إزاى يبص على النُص المليان من الكوباية مش الفاضى”.

وأضافت: “يارب تكون سنة خير وبركة على الجميع أهم حاجة الرضا تبقى الناس راضية والفرح قرار مش حاجة بتستناها”.

ونشرت الفنانة نور بوستر فيلمها الجديد ، عبر صفحتها الشخصيه انستجرام. وعلقت نور علي البوستر قايلة :” فيلم #نبيل الجميل أخصائي_تجميل موجود من النهاردة في جميع دور العرض… متحمسة أعرف آرائكم “.

يعرض اليوم فيلم “نبيل الجميل اخصائي تجميل” والذى يقوم ببطولته محمد هنيدى ونور اللبنانية ليكون اول الأفلام التى يتم عرضها فى منافسات موسم نصف السنة.

وحددت الشركة المنتجة للفيلم موعد عرضه فى العربية حيث تقرر له يوم 12 يناير المقبل. printer

نور اللبنانية بإطلالة جديدة صدمت الجمهور بعد تغير ملامحها بشكل مخيف (صور)
نور اللبنانية بإطلالة جديدة صدمت الجمهور بعد تغير ملامحها بشكل مخيف (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى