نورمان أسعد بمقابلة نادرة والجمهور يعلق : بعد زمان يا جميلة الشاشة (صور)

بِـ مقـابلة نـادرة للغاية تعود لما يقـارب الـ 25 عاماً تحدثت فيها المعتـزلة والغـائبة عن شـاشتنا الجميلة ” نورمان أسعد ” عن رأيها في تجـربة الحُب بالقول.

وقالت نورمان أسعد ” أنا وقت بتجه للحب بتجه بكل عواطفي وبوصل يعني لمرحلة بيلتـغى عندي العقل وبصير بحكي بعاطفة كتير كبيرة يعني العاطفة بتاخد عندي مسـاحات واسعة بالنسـبة للحب “.

وأشارت نورمان أسعد ” بحس حالي إنو أنا عم أعطي كتير كتير وبستنى عالقلـيلة المعاملة المنيحة من الطـرف التاني وبتحمـل كل الأخطـاء يلي ممكن يعملها معي هاد الطـرف “.

واختتمت نورمان أسعد ” أنا بتحمل هالأخطـاء وبسـامح بسـامح وبعدين أوصل لمرحلة إني أنا عم أنظـلم مع هاد الشـخص وبقرر أنـهي كلشي واللي بدو يصير يصير ” .

من هي نورمان أسعد

من هي نورمان أسعد؟

نورمان أسعد هي ممثلة سورية، ولدت في دمشق 22 يناير / كانون الثاني 1968 ويعود أصلها من قرية بنجارو في محافظة اللاذقية، وهي مسلمة علوية.

حياة نورمان أسعد الشخصية ومسيرتها المهنية

  • كانت بطلة مدرستها في الجمباز خلال المرحلة الابتدائية لديها ثلاث شقيقات: ميساء نسرين ورزان وأخوها سامر يكبرها بخمس سنوات درست في «مدرسة أسعد عبد الله» وحصلت على الثانوية العامة فيها.
  • دخلت كلية الحقوق في جامعة دمشق وهي حاصلة على شهادة في الحقوق لكن لم تمارس المحاماة.
  • بدأت مشوارها الفني في بداية تسعينات القرن العشرين عبر مشاركتها التلفزيونية بأدوار ثانوية عديدة لمعت خلال بعضها أولها في مسلسل قبض الريح وهي في سن السادسة عشر مع الفنان خالد تاجا.
  • على الرغم من أن بدايتها كانت قوية إلا أن نجاحها الحقيقي وضعته عندما طرقت باب الأدوار البطولية في مسلسل يوميات جميل وهناء مع الفنان أيمن زيدان وتوالت أعمالها وقدمت العديد من الأعمال الأخرى.
  • تعتبر أول ممثلة سورية تقدم أدواراً استعراضية راقصة وذلك من خلال فوازير مين.. وين إلى جانب باسم ياخور و أيمن رضا.
  • دخلت عالم الإنتاج فأسست شركة إنتاج خاصة بها تحمل اسم نور آرت أنتجت فيها مسلسل ليل الأسرار، وهو العمل الأول الذي يعتبر من إنتاجها وقامت ببطولته.
  • عينت في 3 مارس 1998 كعضو في نقابة الفنانين السوريون إلا أنها قدمت استقالتها لنقيب الفنانين السوريين صباح عبيد بعد زواجها.
  • أعمالها السينمائية : من الأفلام التي شاركت فيها فيلم رحلة 21 عام 1992، وفيلم الرسالة الأخيرة عام 1998 بدور حورية، وفيلم قمران وزيتونة عام 2001 بدور أم عادل، وفيلم العشاق عام 2008 بدور وفاء.
  • وفي الدراما لها حوالي الأربعين مسلسل أما في المسرح فقدمت مسرحية الاغتصاب للكاتب العراقي جواد الأسدي وإخراج المسرحي السوري الكبير سعد الله ونوس عام 1992.

أزواج نورمان أسعد

  • زواجها الأول من أيمن زيدان وانجبت منه ابنتها جودي: تزوجت للمرة الأولى من الفنان أيمن زيدان بعد الانتهاء من تصوير مسلسل يوميات جميل وهناء، لكنهما انفصلا بالسرعة نفسها التي تم بها الزواج لأسباب لم تعرف شاركا بعدها في بطولة مسلسل ألو جميل ألو هناء، تزوجا مرة أخرى بعد سنة واحدة من الانفصال ودام الزواج ثلاث سنوات ولكنهما انفصلا في نهاية عام 2003 بعدما أنجبا ابنتهما الوحيدة «جودي» في يوليو 2003.
  • زواجها الثاني من المخرج العراقي عدنان إبراهيم : تزوجت بعد ذلك من المخرج العراقي عدنان إبراهيم ولكن زواجها لم يدم لأكثر من عامين وكعادتها فقد كانت حياتها الشخصية بعيدة عن عدسات الكاميرا أو الإعلام وقد استمر زواجهما منذ عام 2004 وحتى عام 2006.
  • زواجها الثالث من رجل أعمال وسياسي عراقي هو نهرو الكسنزاني وأنجبت منه أربعة أبناء : وفي مطلع عام 2007 تداولت الصحافة خبر زواجها من رجل الأعمال إماراتي محمد الطاير، لكنه تبين فيما بعد بأنه رجل الأعمال والسياسي العراقي نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني أنجبت منه أربعة أبناء، ابن اسمه «تيجان» وثلاثة بنات هن تاج، جينار وأصغرهن روجينا وقد أقامت معه منتقلة بين أمريكا والأردن حيث استقرت في العاصمة الأردنية عمان.
نورمان أسعد بمقابلة نادرة والجمهور يعلق : بعد زمان يا جميلة الشاشة (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى