fbpx

نوال الزغبي بإطلالة جميلة في أحدث ظهور لها (صورة)

شاركت الفنانة  اللبنانية “نوال الزغبي” جمهورها ومحبيها صورة حديثة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ““”إنستغرام”””.

وتألقت نوال الزغبي في أحدث ظهور لها عبر خاصية الستوري “القصص القصيرة” في إنستغرام بإطلالة كاجوال زينتها ببعض الإكسسوارت.

اقرأ أيضاً: هيفاء واصف الممثلة الغائبة الحاضرة عن الشاشة السورية الصغيرة

ومن الناحية الجمالية، اعتدت الفنانة اللبنانية تسريحة شعر بسيطة حيث رفعت شعرها للأعلى وطبقت مكياجاً حذاباً أبرز جمال ملامحها.

وكشفت نوال الزغبي مؤخراً أنها خسرت 17 مليون دولار في البنوك اللبنانية، مضيفةً أنه تم إبلاغها بأن رصيدها صفر في فترة ما، مشيرةً إلى أنها حزت كثيراً من أجل هذا الأمر لكن تخطته لأنها مرت بظروف صعبة في حياتها.

وقالت نوال الزغبي خلال استضافتها من قبل الفنانة أنغام عبر برنامجها، أنها رفضت دخول عالم التمثيل، رغم العروض الفنية التي تلقتها للمشاركة في أعمال سينمائية إلى جانب النجمين أحمد زكي وعمرو دياب، واصفةً نفسها آنذاك بأنها كانت “صغيرة وعبيطة”.

يذكر أن نوال الزغبي؛ هي مغنية لبنانية شهيرة، من مواليد التاسع والعشرون من يونيو/ حزيران عام 1972، بدأت مشوارها الفني في الـ 15 من عمرها من خلال المشاركة في برنامج اكتشاف المواهب “استديو الفن”.

نوال الزغبي بإطلالة جميلة في أحدث ظهور لها (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى