Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

نقابة الفنانين السوريين تعلن رفضها لحفل محمد رمضان في سوريا.. ما السبب؟ (صورة)

أعلنت نقابة الفنانين السوريين رفضها لإقامة حفل للفنان المصري “محمد رمضان” في دمشق، مبينةً ذلك في بيانٍ مقتضب نُشر على الصفحات الرسمية للنقابة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في بيان النقابة: “قررت نقابة الفنانين عدم منح موافقة لإقامة حفل للفنان محمد رمضان في سورية، وكل ما يتم نشره وتداوله من أخبار خلاف ذلك لا تتعدى كونها شائعات تفتقد للموضوعية والمصداقية”.

اقرأ أيضاً: سلوم حداد قصة فارس الدراما العربية الذي أبدع في أدواره واشتهر بشخصية “الزير سالم”

وأضاف البيان: “كما تؤكد نقابة الفنانين أن كل ما يتعلق بالقرارات والأخبار والنشاطات يتم نشرها على المنصات الرسمية للنقابة حصرًا وهي المرجعية الوحيدة للتأكد من صحة ما يتداوله”.

ونُشر البيان السابق على الصفحة الرسمية لنقابة الفنانين السوريين، بينما نُشر بيان آخر بصياغة مختلفة على صفحة النقابة فرع دمشق، جاء فيه: “نقابة الفنانين قررت عدم الموافقة على إقامة حفل للفنان المصري محـمد رمضان في سورية، وانتهى ونقطة عالسطر”.

وأضاف البيان: “ما تقوم به بعض مواقع التواصل من نشر أخبار ملفقة خلاف ذلك، لا يخرج عن سياستهم الإعلامية في التضليل والابتعاد عن المهنية”.

يذكر أن الفنان محمد رمضان كان قد أعلن عن توقيع عقد لإقامة حفلات في مجموعة من الدول العربية، فنشر على صفحته الرسمية: “كل يوم هعلنلكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفلة، أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة، في دمشق، الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة اسكندرية بيوم واحد”.

زر الذهاب إلى الأعلى