fbpx

نظلي الرواس: لا مانع لدي مع المشاهد الجريئة طالما هند المشاهد تخدم الدراما (فيديو)

أطلت الفنانة السورية “نظلي الرواس” في لقاءٍ قصير مع مجلة “فوشيا”، أجري على هامش حضورها للعشاء الخيري لجمعية قرى الأطفال SOS وهي منظمة دولية غير سياسية تهتم برعاية وتربية وتنشئة الأطفال فاقدي العائل (اليتامى).

وعبرت الرواس عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث الخيري للسنة الثانية على التوالي، وتمنت أن تحظى قرى الـSOS بدعم أكبر عدد من الناس؛ لتغطية حاجات أكبر عدد من الأطفال.

اقرأ أيضاً: ليليا الأطرش بإطلالة مكشوفة بفستان أخضر قصير (صور)

وأشارت الرواس أنها غير معتادة على حضور احتفالات ومناسبات ضخمة، لكنها لم تفكر كثيرًا عندما دُعيت لهذا العشاء الخيري واستشعرت أهمية تواجدها.

وانشغلت الفنانة السورية العام الماضي بدراسة ابنتها الكبرى، كونها في الصف التاسع وهي مرحلة هامة في مسيرة أي طالب في سوريا.

وأضافت نظلي الرواس أن هذا العام تحاول أن تشحن طاقتها؛ لأن العام القادم ستكون ابنتها الثانية في الصف التاسع، ثم تبدأ الكبرى استعداداتها لشهادة البكالوريا.

وعبرت الرواس عن سعادتها البالغة بنجاح ابنتها في الصف التاسع، متمنية لها المزيد من النجاحات.

سئلت الفنانة نظلي الرواس عن تحضيراتها لموسم دراما رمضان 2023، فأجابت بأنها في مرحلة قراءة النصوص للمفاضلة بينها، مشيرةً لاقترابها من توقيع عقد أحد هذه النصوص.

كما سئلت عن رأيها في الانتقادات التي يتعرض لها مسلسل “ستيلتو” بسبب مشاهده الجريئة، فأوضحت أنها ضد وصف مشاهد معينة بالجريئة، مبينة أن الأمر مرهون بخدمة الدراما.

وأضافت الرواس أن البعض يقبل هذه المشاهد والبعض الآخر لا يقبلها، ويظل الأمر خيار شخصي، أما هي فمع الجرأة طالما تخدم الدراما.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى