نسرين طافش وشقيقتها رانيا في حفل راقص تحت الماء وتقول: “هاد مش غوص” (فيديو)

شاركت الفنانة “نسرين طافش” متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها برفقة شقيقتها الكاتبة “رانيا طافش” أثناء ممارستهما رياضة الغوص.

وظهرت طافش تحت الماء وهي تلاعب الأسماك قبل أن تبدأ في أداء بعض الرقصات الشهيرة من بينها الرقص الشرقي، شاركتها شقيقتها بعضها.

اقرأ أيضاً: كاريس بشار تساعد ديمة قندلفت بالهروب من المجمع بعد حبس “كريم” في ستيلتو (فيديو)

ودعت طافش متابعيها لمشاهدة المقطع لنهايته وعلقت: “هاد مش غوص.. هاد حفلة تحت الماء، كملوه للآخر. كذا مرة من كتر الضحك كنا رح نشرق بالمي ونطلع” وعلقت شقيقتها: “كانت أحلى حفلة غطس بالعالم. منعيدها كمان مرة بس هالمرة بدي أرقص سالسا”.

وتحوم حول الفنانة نسرين طافش حاليًا شائعات طلاقها من زوجها الطبيب المصري والمعالج بالطاقة شريف شرقاوي، بعد أن حذفت الصور التي تجمعهما عن حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتوقفت عن نشر صور وتحديثات جديدة تخصهما.

ورفضت طافش نفي أو تأكيد الخبر لوسائل الإعلام أو لجمهورها الذي سألها بشكل مباشر في بث ظهرت فيه مؤخرًا.

يذكر أن الفنانة نسرين طافش تستعد لبطولة مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “الدكتورة”، يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين العرب، منهم: طلال مارديني، عبد الله بو شهري.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى