نسرين طافش تنصح متابعينها وتقول: تذكر من أنت، تذكر من تكون في الأصل (صور)

شاركت الفنانة السورية “نسرين طافش” متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا جديدة لها، التقطتها أثناء زيارتها لقصر فرساي، أحد أهم القصور الملكية الفرنسية.

وظهرت نسرين بإطلالة بسيطة مكونة من بنطلون جينز وكروب توب باللون الأبيض، أظهرا نحافتها بعد خسارتها جزءًا كبيرًا من وزنها مؤخرًا.

اقرأ أيضاً: مروان قاووق: شخصية “أبو غالب” في باب الحارة كانت لياسر العظمة وشخصية ” أبو عصام” كانت لدريد لحام (فيديو)

ووجهت طافش مجموعة من النصائح لمتابعيها، تمهيدًا للإعلان عن نشاطٍ جديد لها يحمل اسم “أرض جديدة”، يتمثل في الخروج في بث مباشر كل أحد لمناقشة موضوع يخص علم النفس أو التنمية البشرية أو الطاقة.

وكتبت الفنانة نسرين طافش تنصح متابعيها: “تذكر من أنت، تذكر من تكون في الأصل، لقد تم التلاعب بك وتنويمك لملايين السنين، بشتى الطرق عن طريق الهواء والماء والأكل والأفكار، وتوريطك في لعبة (الألم واللذة)”.

وأضافت: “الأرض.. الدنيا هذه ليست نهاية المطاف، إنها مرحلة إعادة تأهيل فقط (مصح، محطة). روحك سرمدية خالدة ارتقي بها الآن، كي لا تقيدها في دوامة تكرار الحيوات”.

وتابعت: “كل متعة آنية تستهلك صحتك أو تتحكم بك وبمشاعرك أو تسلب منك سلام نفسك بدونها (خدعة، فخ) فاحترس؛ لأنها ستبقيك لمدة اطول في سجن الأرض. كل متعة تنير صحتك وتطور حياتك وتزيدك سلامًا وعطاءً وبهجة ستصعد بك بموجة سحرية إلى الأعلى”.

وأقدمت الفنانة نسرين طافش على حذف الصور التي تجمعها بزوجها الطبيب المصري شريف شرقاوي للمرة الثانية في فترة قصيرة، ليدور الحديث مجددًا عن طلاقهما.

وخرج شرقاوي في المرة الأولى ليؤكد أن طافش زوجته، لم يفعل ذلك مجددًا، بل أقدم بدوره على حذف صورهما عن حساباته الرسمية، ما عزز من شائعات الطلاق رغم مرور أقل من شهرين على زواجهما.

زر الذهاب إلى الأعلى