نسرين طافش تنشر فيديو وهي ترقص برفقة زوجها شريف شرقاوي (فيديو)

شاركت الفنانة السورية “نسرين طافش” جمهورها مقطع فيديو ظهرت فيه برقصة رومانسية رفقة زوجها الطبيب المصري “شريف شرقاوي”.

وظهرت نسرين طافش في مقطع فيديو شاركته عبر خاصية الحالات القصيرة (الستوري) في حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وهي ترقص رفقة زوجها على أنغام الأغنية الفرنسية “أمامك” قيل إنه من دبي في الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضاً: حمزة رمضان يرد على التعليقات السلبية وسلاف فواخرجي تدعمه (فيديو)

ويأتي هذا الفيديو بعد شائعات انفصال لاحقت الثنائي عقب إقدام نسرين على حذف الصور التي تجمعها بـ شريف عبر حسابها على إنستغرام، نفاها الأخير ثم عادت الفنانة السورية لمشاركتها مجدداً مع جمهورها بعد نحو أسبوع، لتزيل شكوك الانفصال تماماً بهذا الفيديو.

وكانت نسرين طافش قد لفتت الأنظار مؤخراً بإطلالة عربية غاية في الأناقة، حيث ظهرت في مقطع فيديو على أنغام أغنية “أهواك يا شبه القمر” للفنان الإماراتي ​حسين الجسمي، مرتديةً عباءة طويلة وواسعة باللون الأبيض مزينة بزخرفة باللون الذهبي وذات أكمام طويلة وقصة مميزة عند الكتفين.

يذكر أن الفنانة نسرين طافش أعلنت زواجها بشكلٍ مفاجئ في الثاني من يوليو/ تموز الجاري عندما نشرت صورة ليدها ممسكة بيد زوجها دون أن تكشف عن هوية زوجها.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى