نسرين طافش تكشف مواصفات فتى أحلامها (صورة)

بصفة دورية تتفاعل النجمة السورية نسرين طافش مع تعليقات متابعيها والرد على استفساراتهم وأسئلتهم التي يوجهونها إليها، ولذلك تفتح باب الأسئلة لجمهورها لسؤالهم إياها عن أيّ شَيء يُريدون الاستفسار عنه.

ومُؤَخّراً فَتَحَت نِسرين باب الأسئلة لمتابعيها عبر خاصية الاستوري على حسابها على انستغرام، حيث رَدّت فيها على سؤال أحد متابعيها الذي سألها عن مواصفات شريك أحلامها والشخص الذي تريد الزواج منه، وما هي أبرز الصفات التي تتمنى وجودها فيه.

اقرأ أيضا: عباس النوري يفجّر مفاجأة عن زواجه (صورة)

وطرح أحد المتابعين سؤالاً عليها ليقول: «ما هي صفات رجل أحلامك؟»، لتردّ عليه نسرين طافش قائلة: «أهم شيء أن يكون مُحِبّاً للطهي، وصاحب شخصية صادقة معها، ولديه ثقة بالنفس، وحنون، وأن يكون ذا قَلبٍ طيبٍ ومحباً للحياة والعائلة والأطفال».

وقد تفاعل مع إجابة نسرين طافش عن مواصفات فارس أحلامها، العديد من المتابعين، حيث أثار حديثها عن شريك حياتها شكوكاً وكأنها تتحدث عن قصة حب جديدة تعيش تفاصليها حالياً، وتصف فيه صفات رجلٍ تحبه فعلاً.

نسرين طافش تكشف مواصفات فتى أحلامها (صورة)

على الجانب الآخر، شاركت نشرين في دراما رمضان الماضي بمسلسل «جوقة عزيزة»، حيث شاركها بطولته أيضاً كل من سلّوم حداد، وأيمن رضا، وهبة نور، ووسام حنا، ونورا رحال، ووفاء موصلي، ويزن خليل، وروبين عيسى، وكرم الشعراني، وزينة بارافي، ويزن السيد، وسالي بسمة، وتسنيم باشا، وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

من ناحية أخرى، تنتظر نسرين طافش، عرض فيلم «في القلب»، مع النجم خالد سليم، ومجموعة من الفنانين أبرزهم سوسن بدر، وهالة فاخر، ومحمد عز، ومِنّة فضالي، وإنجي كيوان، وتونى ماهر، وإخراج عادل مرقس، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ وعادل مرسى، وتعد القصة مختلفة ورومانسية وتدور في إطار اجتماعي رومانسي.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى