نسرين طافش بإطلالة ساحرة من ألمانيا في أحدث ظهور لها (صور)

شاركت الفنانة السورية “نسرين طافش” متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورتين جديدتين لها، ظهرت فيهما بإطلالة خريفية بسيطة وتُخفي نصف وجهها بورقة شجر كبيرة الحجم ومختلفة الألوان.

وسافرت طافش إلى عائلتها في أمستردام مؤخرًا، وتتواجد حاليًا في العاصمة الألمانية برلين، ويبدو أنها ستستغل عطلة أعياد الميلاد للقيام بجولة أوروبية.

اقرأ أيضاً: تامر حسني يفاجئ شاباً سورياً ويستجيب لطلبه (فيديو)

وعلقت طافش على صورتيها بعبارة لجلال الدين الرومي، تقول: “والنور الذي في العين ليس إلا أثرا من نور القلب”؛ ليتفاعل معها عدد كبير من المتابعين بالإشادة بجمالها.

وصرحت الفنانة السورية في حوارٍ مع مجلة زهرة الخليج بأنها راضية كل الرضا عن مسلسل جوقة عزيزة، علمًا بأن العمل واجه انتقاداتٍ واسعة أثناء عرضه شهر رمضان الماضي.

وأكدت نسرين طافش أن المسلسل مهم وضخم، وقدم نوعًا جديدًا من الدراما، بجرأة فكرية وإبداعية جعلته مثيراً للجدل؛ كونه يقدم فكرًا جديدًا بطرحٍ جديد.

كما صرحت بأنها لن تعتزل التمثيل إلا إذا فقدت شغفها به، مبينةً أن الغناء بالنسبة لها هواية ونشر الوعي الإنساني رسالة.

يذكر أن الفنانة نسرين طافش تنتظر عرض فيلمين سينمائيين من بطولتها، في السينمات المصرية أولًا ثم السينمات العربية، الفيلم الأول هو “في القلب” الذي يشاركها بطولته الفنان خالد سليم، أما الفيلم الثاني فهو “أخي فوق الشجرة” من بطولة الفنان رامز جلال.

نسرين طافش بإطلالة ساحرة من ألمانيا في أحدث ظهور لها (صور)
نسرين طافش بإطلالة ساحرة من ألمانيا في أحدث ظهور لها (صور)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى