fbpx

نسرين أمين: أنا أكثر موهبة من مي عمر.. وندمت على مشاركتي في “الأسطورة”

خرجت الفنانة نسرين أمين بتصريحات نارية هاجمت فيها عدداً من زميلاتها الفنانات في الوسط الفني من بينهم ياسمين صبري ودينا الشربيني ومي عمر.

واعتبرت نسرين آمين في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها العرافة أنها الفنانة الوحيدة التي تصلح لتكون نجمة شباك في السينما المصرية، مشيرةً إلى أن دينا الشربيني وياسمين صبري لاتصلحان لهذه المكانة.

ونوهت نسرين إلى أن منشورها الأخير في فيس بوك عن موهبتها كان رداً على مهاجمة المخرج محمد سامي لها ووصفها ب “ممثلة درجة خامسة”.

وأوضحت أنها لا تمانع مساعدة محمد سامي لزوجته الفنانة مي عمر ولكن ليس على حساب فنانات أخريات.

وأفادت أنها لم تعد نجمة شباك ولا دينا الشربيني ولا ياسمين صبري وأن أعمالهم تقتصر على الدراما ولم تنجح أي منهن في السينما لتكون نجمة شباك حتى الآن،

وعلقت مازحة: “لو هيكون فيه نجمة الشباك فهتكون أنا”.

اقرأ أيضا: بمشاركة مصرية.. ملحمة “ريا وسكينة” إلى العالمية في مسلسل “جرائم الإسكندرية”

وأفادت نسرين أنها تعتبر نفسها أكثر موهبة من الفنانة مي عمر، مبينة أنها في الوقت ذاته غير راضية عن بعض أعمالهن ونادمة على المشاركة في مسلسل الأسطورة بالتحديد.

كما بينت أن الفنانة ياسمين صبري اعترضت قبلها على ما تم في مسلسل “الأسطورة” وافتعلت عدة مشاكل في موقع التصوير.

كما أردفت: “دخلت على أساس حاجة تانية في دوري كمساحة وأهمية وترتيب، اتباعلي الدور بصورة تانية”، وأكدت أنها لن تعمل مرة أخرى مع المخرج محمد سامي.

وأشارت الفنانة نسرين أمين في الختام إلى وجود خلافات كثيرة بين عدد من الفنانات كغادة عبد الرازق وهيفاء وهبي مع المخرج محمد سامي.

زر الذهاب إلى الأعلى