fbpx

نزار أبو حجر يعلن عن خضوعه لعملية قسطرة.. ويكشف اذا كان سيشارك في “باب الحارة” (فيديو)

أطل الفنان السوري “نزار أبو حجر” في لقاءٍ قصير مع الإعلامي “عطية عوض”، الذي ذكره بلقائهما الأخير وردود الأفعال الغاضبة عليه، فعلق ممازحًا: “جننتني وحـ.ـ.ـرقتني حـ.ـ.ـرق”.

وأضاف أبو حجر أن الصحفيين والمحررين اختاروا عناوين رئيسية/ مانشيتات مقتطعة من سياقها ولا توضح حقيقة ما قاله، بهدف إثارة الجدل.

اقرأ أيضاً: أصالة نصري بإطلالة ملفتة للأنظار والمتابعين: خلي تصغر وتحلى برافو عليها (صورة)

وكشف أبو حجر عن خضوعه لعملية قسطرة في القلب يوم الأربعاء الماضي في مستشفى الأسد الجامعي، مبينًا أنه بخير الآن ويحاول قدر الإمكان الالتزام بتعليمات الطبيب المعالج.

وأضاف أبو حجر بأنه أجرى عملية قسطرة للقلب مع إضافة شبكة، مبينًا أنها المرة الثانية التي يُوضع له شبكة قلبية، ومشيدًا بطبيبه المعالج وبراعته.

وأكد أبو حجر أن تجربة المرض صعبة للغاية، لكنه مستعد للمـ.ـ.ـوت ولا يخافه، مبينًا أن حتمية المرض إما موت أو شفاء أو معاناة، يخاف من المعاناة ويفرح للشفاء ولا يخاف المـ.ـ.ـوت.

كشف الفنان نزار أبو حجر عن تلقيه عرضًا من شركة قبنض للعودة لباب الحارة، مبينًا أن موافقته تتحدد بعد قراءة النص، فإذا أعجبه الدور سيشارك.

وشدد أبو حجر على أهمية أن يعجبه الدور للمشاركة في باب الحارة، فمهما كان العرض المالي مغريًا لن يلتفت له إذا لم يكن دوره جيدًا، مشيرًا لانسحابه من الأجزاء السابقة رغم الأموال الكثيرة التي عُرضت عليه.

يذكر أن الفنان نزار أبو حجر كان حاضرًا في موسم دراما رمضان 2022 من خلال المسلسل السوري أزمة حب، تأليف: عمرو علي، بطولة: محمد نصر الله، بطولة: صفاء رقماني، محمد قنوع، رشا إبراهيم، ليث المفتي.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى