fbpx

ندى أبو فرحات عن القبلة الجريئة مع سامر المصري في ستيلتو : البـوسة مش عـيب (صور)

تساءلت الفنانة ندى أبو فرحات حول قبـلتها المثـيرة لسامر المصري كيف بدنا نقنع المشاهد أنو منحب بعض دون بـوسة أو غمرة والبـوسة مش عـيب.

علقت الممثلة ” ندى أبو فرحات على القبلة التي جمعتها رفقة الممثل سامر المصري والتي أحـدثت جـدلا واسعا بين رواد منصات التواصل الأجتماعي حيث أعربت عن محبتها العميقة للمصـري مؤكدة بأن تلك القـبلة محبة وليست شيئ معيـب.

اقرأ أيضا: رولا الأبيض بأحدث جلسة تصوير بفستان قصير يظهر مفاتن جسدها (صور)

وفي السياق ذاته تحدثت أبو فرحات بقولها ” كيف بدنا نقنع المشاهد أنو منحب بعض دون بـوسة أو غمرة معقول نضحـك على عقل المشاهد هالقد ” مشيرة الى أن عـدم وجود مشـهد قبلة في قصص الحب ضمن المسلسلات يعتبر قلة احتـرام للمشـاهد.

وشبهت أبو فرحات مشـهد القبلة بأي مشهد أخر يتم تجسيده وذلك بقولها ” متل وقت منعمل مشهد عم نتـروء نفطر ومافي قدامنا أكل أو عندي ولاد دون علاقة يا جماعة المحبة مش عيـب ولو “.

واختتمت النجمة أبو فرحات لقاءها المصور بالكشف عن إنها لم تشـاهد مسلسل ستيليتو بنسـخته التـركية مؤكدة بأنها أكتفت بقراءة النص فقط.

ندى أبو فرحات عن القبلة الجريئة مع سامر المصري في ستيلتو : البـوسة مش عـيب (صور)

وتجسد الممثلة أبو فرحات شخصية ” نايلة ” وهي زوجة سابقة للنجم سامر المصري والذي يجسد دور ” لؤي ” في العمل .

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى