نخبة من ممثلي العالم العربي يشاركون في تصوير مسلسل جديد بعنوان “دقيقة العشرين”

بدأت في العاصمة اللبنانية بيروت أعمال تصوير مسلسل جديد بعنوان “دقيقة العشرين” من إخراج رندة العلم وبطولة النجمة السورية كاريس بشار ولمى ابراهيم مرعشلي وجان دكاش ورنين مطر.

وهذا المسلسل من كتابة وليد زيدان ويضيء على قضايا اجتماعية مهمة بقالب طبي علمي ضمن حملة توعوية تقودها شركة “روش” العالمية للأدوية، وسيشكّل موضوع مكافحة سرطان الثدي وسبل محاربته أهم القضايا الهامة في هذا المسلسل الذي يتألف من عشر حلقات.

اقرأ أيضا: كاريس بشار برعت في أدوارها وعينت سفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة اليونيسيف

وهو من إنتاج شركة 2 سولوز برودكشن العربية التي اختارت مجموعة من أهم الممثلين في العالم العربي منهم الممثلة المصرية آيتن عامر التي انضمت إلى العمل، وهي موجودة حالياً في لبنان لتصوير مشاهدها في المسلسل الذي ستظهر فيه كضيفة شرف في ثلاث حلقات وستؤدي فيه دور إحدى محاربات سرطان الثدي، ضمن قصص العمل التي تقدم دوراً توعوياً للنساء في محاربة هذا المرض الخبيث.

وسيضم مسلسل “دقيقة العشرين” وجوهاً بارزة في التمثيل ستطل ايضاً كضيوف شرف ومن بينهم أمل عرفة ونهلا داوود وأسعد رشدان زريموندا عازار وأندريه ناكوزي ودوري السمراني.

ويعوّل فريق العمل على أحداث المسلسل التي ستعطي دفعاً للنساء، وأملاً لمتابعة حياتهن بشكل طبيعي ومن دون تردّد أو خوف عن طريق التوعية عبر الكشف المبكر لسرطان الثدي.

زر الذهاب إلى الأعلى